العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

موظفة «فيرست موتورز» تشارك في دورة «دبلوماسية الإدارة في العلاقات العامة»

(من اليمين): منصور الجمري ومروة الحاجي وخالد القعود
(من اليمين): منصور الجمري ومروة الحاجي وخالد القعود

أعلنت شركة «فيرست موتورز»، الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» بمملكة البحرين، عن مشاركة الموظفة في قسم التسويق لدى الشركة، مروة الحاجي، في دورة «دبلوماسية الإدارة في العلاقات العامة» التدريبية، والتي أقيمت من قبل معهد الوسط للتدريب والتطوير مؤخراً.

وقد أعد الدورة الذي عقدت على مدى ثلاثة أيام الخبير في المواضيع القيادية، خالد القعود، والذي يمتلك خبرة عريقة في مجال التدريب، وهو أيضاً متحدث رسمي، وصاحب أعمال متخصص في مهارات الريادة.

وركزت الدورة التدريبية التفاعلية على تعريف المشاركين بالدور المهم الذي يلعبه قطاع العلاقات العامة، كما دربتهم على أنظمة البروتوكول، إضافة إلى قواعد وأعراف التشريفات الرسمية، سواء في الفعاليات والملتقيات الرسمية أو الخاصة بالأعمال، كما تم تعريفهم بأساليب تخطيط الفعاليات الرسمية وتدريبهم على عدد من المهارات الأساسية في هذا القطاع.

واعتمدت دورة «دبلوماسية الإدارة في العلاقات العامة» التدريبية على أساليب تدريب تضمنت عدداً من النشاطات التفاعلية والمحاضرات، كما تم تزويد المشاركين بمعلومات شاملة عن أساليب التواصل والتعامل مع الزبائن وأصحاب المصالح، إضافة إلى تعريفهم بطرق توظيف مهارات العلاقات العامة والإعلام والإعلان لبناء وتوجيه الرأي العام. كما شمل البرنامج مواضيع متنوعة تتعلق بأهداف مهنة العلاقات العامة وعلاقة القطاع بالطبيعة البشرية وتخطيط حملات العلاقات العامة.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لدى شركة «فيرست موتورز» رائد معطي: «نحن في فيرست موتورز سعداء جداً بمشاركة مروة الحاجي في دورة «دبلوماسية الإدارة في العلاقات العامة» التدريبية، نظراً لطموحنا الدائم لتطوير مهارات موظفينا. كما نؤمن بشكل كلي بأن مواردنا البشرية جزء لا يتجزأ من نجاحنا، وأن استثمارنا في قدراتهم يلعب دوراً كبيراً نحو تطوير ونجاح (فيرست موتورز)».

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً