العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

ناصر بن حمد: نترقب سباقاً مثيراً مع احتفالات البحرين بالأعياد الوطنية

تغطية – المكتب الإعلامي 

17 ديسمبر 2014

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبتوجيهات من الرئيس الفخري للاتحاد الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحضيراته المكثفة لانطلاق سباق العيد الوطني للقدرة والذي يأتي ضمن سباقات الاتحاد في هذا الموسم والاحتفال بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد.

وشهد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة اقبالا كبيرا من قبل مختلف فرسان الاسطبلات المحلية وذلك للتسجيل للسباق الذي يعتبر ثالث سباقات الموسم المحلي ويتوقع ان تكون المنافسة فيه قوية جدا كما يواصل الاتحاد حاليا استعداداته بقرية البحرين الدولية للقدرة والعمل على انهاء كافة الاجراءات التنظيمية لانطلاقة السباق.

وأكد ناصر بن حمد أن منافسات بطولة العيد الوطني تعد واحدة من البطولات الكبيرة والمميزة بالموسم الحافل والمثير، مشيرا إلى أن البطولة سيتم الإعداد والتجهيز لها بالصورة المناسبة التي تليق بأهمية البطولة ومكانتها الغالية، موضحا أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كثفت من استعداداتها الخاصة لهذا السباق وخصوصاً في ظل المشاركة الكبيرة والقوية بالسباق الذي يعتبر من السباقات الدولية.

ودعا ناصر بن حمد اللجان العاملة في البطولة إلى مواصلة جهودهم الكبيرة والجبارة المشكورين عليها من أجل الخروج بالصورة اللازمة والمطلوبة لهذا السباق، مؤكدا ثقته الكبيرة في كل العاملين في جميع اللجان ودورهم البارز في الإعداد والتجهيز وتنظيم البطولات والسباقات بكل نجاح وتألق.

وأوضح أن البطولة تأتي في مناسبة عزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع أفراح واحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي شهدت المملكة في عهده الزاهر العديد من الانجازات الكبيرة في مختلف الاصعدة وخاصة الرياضية منها متمنيا أن تكون البطولة مميزة وقوية وتشهد النجاح المتوقع وخصوصاً مع الاستعدادات الفنية والكبيرة لجميع الفرسان والإسطبلات المحلية في البحرين، مشيرا إلى أن السباق دائما يشهد سنويا اقبالا كبير من قبل جميع الإسطبلات والفرسان ومشاركة الجياد القوية والمتميزة.

وأبدى ناصر بن حمد تفاؤله بمنافسات قوية في هذه البطولة، ورحب بجميع الفرسان المشاركين في هذه البطولة من الإسطبلات المحلية مشيدا بجهود الجميع والمساهمين في هذه البطولة مع المشاركة القوية والكبيرة من قبل الجميع.

وأكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الاتحاد يقترب من إنهاء كافة استعداداته ووضع اللمسات الأخيرة على الأمور التنظيمية الخاصة بمنافسات بطولة العيد الوطني للعموم الذي سيقام لمسافة 120 كم يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وقال إن توجيهات ناصر بن حمد جاءت لتؤكد على أهمية الإعداد المبكر لهذه البطولة التي تأتي ضمن احتفالات البحرين بمناسبة عيد جلوس عاهل البلاد والعيد الوطني للبحرين، مضيفا بأنه وفقا لهذه التوجيهات بدأ الاتحاد إعداداه في وقت مبكر من أجل تقديم سباق يتناسب مع حجم هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

وأضاف دعيج بن سلمان بأن اللجنة المنظمة للسباق اعتمدت في وقت مبكر كافة الامور التنظيمية والفنية الخاصة بالسباق، كما اعتمدت مراحل السباق، وأكد دعيج بن سلمان أن هناك إقبال كبير على التسجيل لدى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة من جانب الفرسان والإسطبلات للمشاركة في البطولة، ما يؤكد بأن سباق العيد الوطني يحظى باهتمام كبير من مختلف الاسطبلات والفرسان وسيشهد مشاركة واسعة الأمر الذي سيساهم في ارتفاع المستوى الفني للسباق وزيادة المنافسة فيه.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً