العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

علي بن خليفة يؤكد الحرص على دعم الكرة النسائية

خلال زيارته تدريبات منتخب الفتيات تحت 16

أكد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة ال خليفة الحرص على دعم وتطوير الكرة النسائية، انطلاقا من النهج الرامي لتطوير جميع الانشطة التي يشرف عليها الاتحاد.

جاء ذلك خلال زيارته لمنتخب الفتيات تحت 16 عاما خلال التدريب الذي اقيم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد بحضور المدير الفني للمنتخب ماهر ابوهنطش والجهاز الفني والاداري الذي يضم عادل المرزوقي ويوسف وخالد التريكي واللاعبات.

ويستعد المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس اسيا تحت 16 عاما، إذ يواجه منتخبنا نظيره الاوزبكي يومي 22 - 25 ديسمبر/ كانون الاول الجاري، ويتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى النهائيات واقتصرت المشاركة على المنتخبين بعد انسحاب فلسطين وسيريلانكا وطاجاكستان.

وأشار علي بن خليفة إلى أهمية الاستعداد الحقيقي للتصفيات والظهور بصورة مشرفة، تعزيزا للتطور الحاصل لكرة البحرين للسيدات، مؤكدا تقديم الدعم والمساندة للمنتخب المشارك في الاستحقاق القاري المقبل.

كما أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالجهود التي تبذلها اللجنة النسائية بالاتحاد برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة لتطوير اللعبة في البحرين، بالاضافة للجهود المبذولة من قبل الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخب وحرص اللاعبات على تشريف مملكة البحرين في التصفيات المقبلة.

واستمع علي بن خليفة إلى شرح قدمه المدير الفني للمنتخب الاول ماهر ابوهنطش يشير إلى أهمية تواجد كرة البحرين النسائية في جميع البطولات الخارجية، وأكد الأخير أن اللعبة باتت تستقطب شريحة أكبر من اللاعبات وهو الامر الذي سيتم العمل عليه بصورة مكثفة خلال المرحلة المقبلة لتأسيس كيان قوي يبدأ من القاعدة الناشئة.

وأكد ابوهنطش أن هذا المنتخب يعد النواة الاساسية للمنتخب البحريني الاول للسيدات، مشيراً إلى أن المشاركة في التصفيات تعتبر إضافة كبيرة لخبرة اللاعبات وانعكاس ذلك على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة حصة بن خالد في إنشاء كيان قوي لكرة البحرين للسيدات، وقدم شكره الوافر لعلي بن خليفة على زيارة التدريبات والاطلاع على آخر استعدادات المنتخب للمشاركة القارية المقبلة.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً