العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

أنشيلوتي: فريقي يستحقّ لقب مونديال الأندية

أكّد المدير الفني لريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن فريقه يستحقّ الفوز ببطولة العالم للأندية، كما أشار إلى أن مدافع الفريق سيرخيو راموس سيشارك في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل على رغم خروجه من مباراة الثلثاء في الدور قبل النهائي بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية.

وقال المدرّب الإيطالي المخضرم عقب فوز ريال مدريد 4/صفر على كروز أزول في الدور قبل النهائي من البطولة: «يتبقّى لنا مباراة واحدة فقط لنختتم العام بشكل جيد. سنستعدّ لهذه المباراة بالشكل الأفضل. هذا الفريق يستحقّ أن يتوج بالمونديال». وفاز ريال مدريد في 2014 ببطولات دوري أبطال أوروبا وكأس الملك والسوبر الأوروبي، ويسعى يوم السبت المقبل لحصد لقبه الرابع هذا الموسم عندما يواجه الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي التي جمعت بين فريقي سان لورينزو وأوكلاند سيتي أمس (الأربعاء).

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي في مراكش: «في الحقيقة لم أكن أتخيّل هذا. أعتقد أننا قمنا بما يتوجّب علينا بشكل جيّد جدّاً»، وأضاف «لقد أدّينا مباراة جادة الثلثاء. لقد لعبنا بشكل جيد منذ البداية وسجّلنا سريعاً. بعد ذلك بدت الأمور أكثر يسراً. كروز أزول كانت لديه فرصة للتسجيل ولكن ايكر كاسياس تصدّى لضربة الجزاء». وتابع قائلاً: «في الشوط الثاني تمكّنا من شنّ هجمات مرتدّة وسجّلنا هدفين».

واعترف أنشيلوتي أن فريقه هو المرشّح الأوفر حظاً في الفوز بلقب البطولة، إلا أنه أكّد في الوقت ذاته أن لاعبيه سيحافظون على التزامهم وجديتهم «نحن نتمتّع بمستوى عالٍ ونُعتبر الفريق الأفضل في البطولة ولكن علينا أن نبرهن على ذلك».

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً