العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

«الوفاق»: الجمري ناضل في سبيل الشراكة الحقيقية في صنع القرار

قالت جمعية الوفاق إن القائد الوطني العلامة الكبير الشيخ عبدالأمير الجمري شكل نموذجاً وطنياً رائداً، وقدم إلى البحرين ما تستحق من رؤية ومشروع للبناء والتقدم والوحدة الوطنية، مبينة أن الراحل الجمري سطر أبلغ صور النضال والعطاء بكل شيء من أجل وطن يحتضن الجميع ويستوعب كل أبنائه، ويقوم على أساس المواطنة والشراكة والتقدم والازدهار.

جاء ذلك في بيان للجمعية بمناسبة الذكرى الثامنة لرحيل العلامة الشيخ عبدالأمير الجمري، حيث أكدت أن إسهامات العلامة الراحل منذ نعومة أظفاره كانت في سبيل إعلاء كلمة الوطن وخدمة أهله جميعاً والعمل على الارتقاء به على كل المستويات السياسية والاجتماعية والثقافية وغيرها.

وأشارت «الوفاق» إلى أن «الذكرى الثامنة من رحيله تجعل منه حاضراً دائماً مع شعبه؛ لما قدمه من تاريخ نضالي كلفه السجن والتعذيب والحصار والتعرض لأبشع صور الانتهاكات بسبب مطالباته بحقوق شعبه في الحياة الكريمة والعيش المشترك والشراكة الحقيقية في صنع القرار» على حد قول الجمعية.

وقالت الجمعية: «نستلهم من الراحل الجمري الصبر والصمود واستمرار النضال والتمسك بالأطر السلمية والتشبث بالوحدة الوطنية والعيش المشترك، وذكرى رحيله محطة للتزود بالصبر والصمود والاستمرار والنضال السلمي حتى تتحقق المطالب العادلة والمشروعة التي يطالب بها شعب البحرين».

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:46 ص

      طلعوا من المولد بلا حمص

      هذى أخرتها ..

    • زائر 1 | 10:34 م

      وانتو عدمتون هالشراكة

      ووصلنا الى مرحلة الخراب دون امل في الاصلاح او حتى التغيير
      الله يساعد اولادنا بس

    • زائر 3 زائر 1 | 2:20 ص

      راحو الطيبين

      راحوا الطيبين وخل مكانهم المخربين

اقرأ ايضاً