العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

«مايكروسوفت البحرين» تحصد جائزة «أفضل مبادرة مسئولية مجتمعية للشركات 2014»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 ديسمبر 2014

حصدت شركة مايكروسوفت البحرين، جائزة «أفضل مبادرة مسئولية مجتمعية للشركات» في مملكة البحرين للعام 2014، نظير مشاركتها في مسابقة «كأس التخيل». وفي بيان صادر عن الشركة أمس الخميس (18 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، فقد تسلم الجائزة مدير القطاع الحكومي والتعليم في مايكروسوفت البحرين حمد الساعي، من قبل وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، خلال حفل افتتاح مؤتمر ومعرض MEET ICT 2014.

وبينت أن الجائزة تأتي تقديراً لالتزام الشركة المستمر بتطوير الشباب في البحرين وتشجيعهم على اكتشاف قدراتهم وتعزيزها، وبالتالي مساعدتهم على بناء مستقبل أفضل.

بدوره، قال المدير العام لشركة مايكروسوفت في البحرين وعمان، شريف توفيق: «في دورة 2014 من مسابقة «كأس التخيل» احتل فريقنا البحريني المركز الأول في نصف نهائيات العالم العربي ومثل المنطقة في النهائيات العالمية وفاز بالمركز الثالث ورفع اسم المملكة عالياً»، مضيفاً «هذه هي مكافأتنا الحقيقية حين نرى شبابنا ماضين في تغيير حياتهم وحياة من حولهم والتأثير إيجابياً في مجتمعاتهم المحلية والعالم».

وتنظم جمعية البحرين لشركات التقنية، مؤتمر ومعرض MEET ICT، حيث تكرم من خلاله الشركات والمؤسسات والأفراد الذين ساهموا بشكل إيجابي بتطوير قطاع تقنية الاتصالات والمعلومات على مستوى إقليمي وعالمي، وتقوم لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء عالميين باختيار الفائزين بمختلف الجوائز.

بدوره، قال رئيس جمعية البحرين لشركات التقنية عبيدلي العبيدلي: «نتقدّم بالشكر إلى مايكروسوفت على التزامهم المستمر تجاه البحرين ونهنئهم لحصولهم على لقب جائزة أفضل مبادرة مسئولية مجتمعية للشركات، والتي نقدّمها لهم تقديراً لجهودهم في دعم شبابنا ومساعدتهم على الابتكار وبناء مستقبل أفضل».

يذكر أن مسابقة «كأس التخيل»، التي تعتبر أول مسابقة طلابية تقنية في العالم للطلاب والخريجين بين 16 و26 سنة، وشهدت نسخها السبع الماضية مشاركة أكثر من 3500 طالب، تمثل جزءاً أساسياً من مبادرة «YouthSpark» من مايكروسوفت، والتي تهدف إلى خلق فرص جديدة لأكثر من 300 مليون شاب حول العالم مع نهاية 2015.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً