العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

تنسيق خليجي لتبادل المعلومات وقوائم المطلوبين

دولة خليجية طلبت من الكويت أسماء عدد من الشخصيات البارزة على الصعيد السياسي

قالت صحيفة «الأنباء الكويتية» أمس الخميس (18 ديسمبر/ كانون الأول 2014) إن وفداً أمنيّاً كويتيّاً رفيع المستوى عاد إلى الكويت بعد جولة شملت عدداً من العواصم الخليجية جرى خلالها اللقاء مع القيادات الأمنية فيها.

وعلمت «الأنباء» من مصدر أمني أن الوفد الكويتي تباحث والوفود الخليجية الأخرى في عدد من القضايا الأمنية المهمة وكان أبرزها تبادل قوائم لأسماء مطلوبين للأجهزة الأمنية.

وقال المصدر إن المباحثات شملت تفعيل عدد من الاتفاقيات الأمنية وتعزيز التواصل الأمني لحفظ الأمن في دول الخليج، كاشفاً عن طلب خليجيٍّ تلقته الكويت من إحدى الدول الخليجية حول أسماء عدد من الشخصيات البارزة على الصعيد السياسي تنتمي إلى إحدى الجماعات.

وأعلن المصدر أن الوفد الكويتي كان شفافا في كل المعلومات المقدمة، والتي تساهم في تضافر الجهود الخليجية لمواجهة الإرهاب والجماعات الضالة، وتحقق المزيد من الأمن والأمان والاستقرار لشعوب دول الخليج، موضحاً أن هناك تقريرا معدا سيرفع إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الذي سيرفع بدوره تقريراً عن الزيارة إلى مجلس الوزراء.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:29 ص

      العودة لعصر الجاهلية

      العالم يتجه للتحرر وحكم الشعب وهذه البلاد البائسة تنحدر للعصر الجاهلي بكل بجاحة وسط تصفيق ال.....

    • زائر 2 | 11:06 م

      أبو علاء

      نتجه للعيش في دول بوليسية من الطراز الأول!!!

    • زائر 1 | 8:59 م

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،ما شاء الله ،،هذا اللي فلحت فيه قيادات دول الخليج ،، يعني وين الاعمال الخيريه ،،وين مقارنة الرواتب ،،وين الامتيازات ،،وين مدخول النفط ،،هذه الاشياء يغض النظر عنها ،،ولكن ملاحقة المواطنيين وين ما كانوا وقطع ارزاقهم ،،هي فقط هم مل....... ،،لك الله يا ابن الخليج الخير ،،السلام عليكم .

اقرأ ايضاً