العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

أمين: «الهلال الأحمر» تتجه لبناء شراكات داخلية مع الجهات الإغاثية والإنسانية

قال الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحرينية فوزي أمين إن التوجه الاستراتيجي الذي اعتمدته الجمعية حاليّاً هو التركيز على بناء شراكات داخلية مع مختلف الجهات ذات العلاقة بالعمل الإنساني والإغاثي داخل مملكة البحرين.

وأكد أمين، في كلمة له خلال استضافة جمعية الهلال الأحمر البحريني ندوة أقامتها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين (UNHCR) أن الهلال الأحمر البحريني قطع أشواطاً واسعة، ونجح في بناء علاقات قوية مع نظرائه على المستويين الإقليمي والدولي، وهو يركز الآن على تعزيز بناء شراكات عمل مثمرة مع مختلف الوزارات والجمعيات والهيئات البحرينية ذات العلاقة، داعياً تلك الجهات إلى إبداء أقصى تفاعل ممكن مع جمعية الهلال الأحمر لضمان نجاح أكبر لجهود مملكة البحرين على صعيد العمل الإنساني الداخلي والخارجي.

وأوضح أمين، خلال الندوة التي حضرها ممثلون عن وزارات الخارجية والداخلية والصحة وجمعيتي الإصلاح والتربية الإسلامية والمؤسسة الخيرية الملكية، أن هذه الندوة هي بداية سلسلة ندوات تقيمها المفوضية السامية للاجئين في دول عدة من العالم انطلاقاً من البحرين.

وأضاف أن الجمعية حرصت على دعوة ممثلين من جهات بحرينية مختلفة بغرض بناء قدراتهم في مجال مفاهيم العمل الإنساني بشكل عام، كما دخلت في اتفاقية طموحة مع المفوضية بغرض عقد ندوات مشابهة في المستقبل القريب.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً