العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

عائلتا المعتقلين الماجد ومحفوظ تبديان قلقهما على ابنيهما... وتطالبان بعرضهما على الطبيب الشرعي

محسن الماجد  - محمد محفوظ
محسن الماجد - محمد محفوظ

أبدت عائلتا المعتقلين محسن الماجد ومحمد حسن محمد محفوظ قلقهما على مصير ابنيهما بعد فترة طويلة من اعتقالهما، مطالبتين بعرضهما على طبيب شرعي.

فمن جانبها، قالت عائلة المعتقل محسن الماجد إن ابنها تم اعتقاله في (14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري)، ووردهم اتصال منه في اليوم نفسه قال فيه إنه في مبنى إدارة التحقيقات الجنائية، ثم انقطعت أخباره تماماً.

وأضافت العائلة أنهم راجعوا مبنى التحقيقات الجنائية، للاستفسار عن مصيره، إلا أنهم أبلغوا أنه ليس موجوداً في التحقيقات الجنائية، كما أنه طلب منهم عدم الحضور بعد عدة مراجعات قاموا بها.

أما عائلة المعتقل محمد حسن محفوظ فقد قالت إن السلطات الأمنية اعتقلت ابنها فجر (9 ديسمبر الجاري) من منطقة دمستان، وقد تلقت العائلة اتصالاً منه في اليوم نفسه، أخبرهم فيه أنه في مبنى إدارة التحقيقات الجنائية، ومنذ ذلك اليوم لم تردهم أي أخبار عنه.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:22 ص

      الله يفرج عنهم بحق محمد وال محمد

      عيب على الحكومة التصرفات اللانسانية

    • زائر 3 | 2:04 ص

      اساليب العصور الوسطى

      يخطف المواطن ولمى تقول له اختفاء قسري وتدينهم المنظمات الدوليه يقعدون يتباكون بس ايديهم تحهم حيث فرق التعذيب تلعب دورها في زهق الارواح وتالي يقول لك ديمقراطيه هذه الكلمه لا نريد ان نسمعها بعد اليوم حيث ان هذه التصرفات هو تصرفات الدول البوليسية

    • زائر 2 | 12:21 ص

      والله حرام...هؤلاء مواطنين يا ناس

      حتى الحيوانات تعطف على بعضها البعض أحيانا...هؤلاء أناس وينتمون الى عوائل..مهما فعلوا يجب على الحكومة وهي حكومة كبيرة أن تراعي الناس وتعاملهم كأناس .لا أدري ما أقول ولكن لنعلم جميعا أن هناك عين رب تراقبنا وسوف يٌسأل كل منا عن فعلته وسوف يٌعاقب مهما كانت رتبته في الدنيا..فليتذكر هذا المتذكرون...

اقرأ ايضاً