العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ

190 شخصاً يشاركون في مؤتمر «المرأة والعمل التطوعي» غداً

الوسط - محرر الشئون المحلية 

25 ديسمبر 2014

يشارك 190 شخصاً في مؤتمر المرأة والعمل التطوعي الذي ينظمه نادي سار الثقافي والرياضي غداً السبت (27 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بفندق كراون بلازا تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

إلى ذلك، أكد رئيس العلاقات العامة بنادي سار حسين خلف: “لقد أنهينا اللمسات الأخيرة للمؤتمر المرتقب من قبل الكثير من المتتبعين لهذا الحدث المميز، حيث لاقى صدى واسعاً، ليس على المستوى المحلي فحسب، وإنما تلقت لجنة التسجيل طلبات مشاركة من دول خليجية”.

وأضاف خلف: “لقد أنهت اللجنة العلمية الاستعدادات كافة المتعلقة بالمؤتمر، وذلك بعد أن جهزت أوراق عمل المؤتمر ووقفت على آخر استعدادات مقدمي الأوراق من خلال عمل “البروفات” المستمرة على صالة مسرح النادي، مضيفاً: “اللجان العاملة كافة تقوم بعمل دؤوب ولهم الشكر والتقدير وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي عباس عبدالوهاب”.

وذكر خلف أن عدد المسجلين في المؤتمر وصل إلى 190 مشاركًا ومازالت الطلبات تتوالى من أجل المشاركة إلا أن لجنة التسجيل التزمت بموعد التسجيل الذي أغلق قبل أيام.

وقال خلف: “كانت الفئة المستهدفة لا تزيد على مئة وثلاثين مشاركاً، إلا أن بسبب الإقبال الكبير والرغبة في المشاركة من قبل الكثيرين، ارتأت اللجنة تمديد فترة التسجيل، وبالتالي قد وصل عدد المشاركين إلى ما هو عليه، مضيفاً: “كما أنهت العلاقات العامة بنادي سار ترتيبات دعوات الشخصيات الرسمية وذلك بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، وفي الحقيقة لهم كل الشكر والتقدير على ما قدموه من تعاون ملحوظ تجاه هذه الفعالية”.

واستطرد “هذا العمل المتميز بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة بالطبع بتوجيهات من هشام الجودر، فهو الداعم الأول لمؤتمر المرأة والعمل التطوعي المرتقب، ويعد هذا المؤتمر هو خير تتويج لأنشطة نادي سار التي أقيمت في العام 2014، فهو من ضمن أبرز سلسلة الأنشطة المتميزة والتي يفخر بها مجلس الإدارة الحالي، كما نقدم كل الشكر والتقدير إلى رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، فهو أحد الداعمين لنادي سار بشكل خاص والأندية الرياضية بالمملكة بشكل عام.

العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً