العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ

العاهل يؤكد الحرص على تعزيز التعاون العسكري والدفاعي المشترك مع أذربيجان

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حرص مملكة البحرين على تعزيز وتوسيع التعاون الثنائي المشترك مع جمهورية اذربيجان ولاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية.

وبارك جلالة الملك التوقيع على ترتيبات لتفعيل اتفاقية التعاون العسكري المشترك بين البلدين الصديقين والتي تم التوقيع عليها، مؤكداً جلالته أن هذه الترتيبات ستسهم في تعزيز أوجه التعاون العسكري بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك، لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس الخميس (25 ديسمبر/ كانون الأول 2014) وزير الدفاع بجمهورية اذربيجان الفريق أول ذاكر حسنوف والوفد المرافق بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير رئيس جمهورية اذربيجان إلهام علييف، وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين استمرار التقدم والازدهار والرخاء.

وخلال اللقاء رحب الملك بوزير الدفاع الاذربيجاني وبزيارته البحرين، وكلفه نقل تحياته الى الرئيس الهام علييف، وتمنياته لشعب اذربيجان الصديق دوام التطور والنماء.

وأشاد جلالته بالعلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور مستمر على المستويات كافة.

كما نوه العاهل بمثل هذه الزيارات التي تسهم في توطيد علاقات التعاون الثنائي وزيادة التنسيق وتبادل الخبرات في مختلف المجالات، وتعود بالخير والمنفعة على البلدين وشعبيهما الصديقين.

كما جرى خلال اللقاء بحث التطورات والمستجدات الاقليمية والدولية.

العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً