العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

27 يناير الحكم بقضية إسقاط جنسية 9 متهمين

حددت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار عيسى الكعبي وأمانة سر حمد بوشليبي 27 يناير/ كانون الثاني 2015 للحكم في قضية المتهمين بتنظيم إرهابي وإسقاط جنسية 9 منهم .

وقد حضر بجلسة ماضية كل من المحامية ريم خلف والمحامي علي العصفور والمحامي عزيز الموسى، إذ ترافع الموسى شفوياً لعدم علاقة موكله بالقضية وتمسك بما تقدم به أمام أول درجة والمستندات الرسمية والتي منها أن موكله لم يسافر إلى إيران، فيما تمسكت خلف بما تقدمت به وأصرّت على سماع الشهود، في المقابل طلب المحامي أجلاً للمرافعة.

وكانت المحامية ريم خلف قالت إنها تقدمت بالطعن عن طريق الاستئناف على حكم قضية «التنظيم الإرهابي والتخابر مع الحرس الثوري الإيراني»، وإن محكمة الاستئناف العليا الجنائية حددت تاريخ 27 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل موعداً لنظر أولى جلسات القضية. وأوضحت خلف لـ «الوسط» أنها وكيلة عن خمسة متهمين، تم إسقاط جنسية ثلاثة منهم، والحكم على أحدهم بالسجن مدة 22 سنة، وآخرين بالسجن مدة 7 سنوات، ومتهمين آخرين بالسجن مدة 5 سنوات لكل منهما. وأشارت إلى أنها تقدمت بالطعن على الحكم الصادر من المحكمة الكبرى الجنائية عن طريق الاستئناف وذلك بخصوص الأحكام الصادرة بحق موكليها فقط، وأن المحكمة حددت تاريخ 27 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل موعداً لنظر أولى جلسات القضية.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً