العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

بعد الإقبال الجماهيري... مسرحية "في بيتنا حريجة" تستمر ليوم الأحد

يستمر مسرح أوال بتقديم عروض مسرحيته الكوميدية الجماهيرية "في بيتنا حريجة" وذلك عند الساعة الثامنة من مساء كل يوم على مسرح الصالة الثقافية.

وتدور أحداث المسرحية حول مواطنين اثنين وهما «بوراشد»، و«بوعبدالله» يلتقون في بيت ما وكل واحد منهما يزعم أنه منزله ويبدأ الصراع ومن ثم الأحداث والمفارقات وذلك في قالب كوميدي. ويعتمد العمل أسلوب الرمزية في الطرح وهو يحوي إسقاطات لما يجري في العالم العربي أو العالم بشكل عام من خلافات وصراعات.

ومنذ العرض الأول للمسرحية شهدت إقبالا جماهيريا جيدا نظرا لتفرد كل نجم من نجوم الكوميديا المشاركين بشخصية جذبت الجمهور وكونت لها قاعدة جماهيريا وخطا كوميديا التصق بالمشاهد وأقنعه، وهذا ما يدل على قدرة الفنانين البحرينيين في الإضافة للشخصيات التي تسند إليهم ليكونوا منها حالة كوميدية تظل في مخيلة المتفرّج.

«في بيتنا حريجة» من تمثيل عبدالله سويد، حسن محمد، سامي رشدان، محمد السعدون، سارة البلوشي، شيخة زويد، خليل المطوع ياسين قازاني، والمؤثرات الصوتية والإضاءة مازن كمال، تصميم الديكور عبدالعزيز عبدالحميد، تنفيذ الديكور راشد كويتان، مساعد مخرج عبدالرحمن محمود، إدارة الحركة المسرحية حمد عبدالله، الإشراف على الإنتاج أحمد جاسم، إدارة الإنتاج حمد عتيق.

وتباع تذاكر "في بيتنا حريجة" في الصالة الثقافية منذ الساعة 6 وحتى العاشرة مساء. للحجز والاستفسار36668809





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:51 ص

      العب غيرها

      في رأسك حريجه يا عبدالملك...يعني تبي تقول لنا ان في البحرين صراع طائفي بعد تدخل الاجانب .. روح..يعني شعب البحرين كله طائفية سنه وشيعه بس الحكام أبرياء.. روح

    • زائر 2 زائر 1 | 10:39 ص

      زائر 1

      من صجك؟!!!

اقرأ ايضاً