العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

الشعلة رئيساً ورضي نائباً لجمعية العاصمة للثقافة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

03 يناير 2015

انتخبت جمعية العاصمة للثقافة الإسلامية، خلال عقد جمعيتها العمومية، أعضاء مجلس الإدارة الجديد للدورة السابعة 2014 - 2016، في صالة مقر الجمعية في المنامة، 12 عضواً جديداً، تقدموا للترشح لمجس الإدارة، وتشكل مجلس إدارة الجمعية ليكون علي عبد الله الشعلة رئيساً، جعفر رضي القصاب نائباً للرئيس، علي الطواش أميناً للسر، حسين السماك الأمين المالي، وعضوية كل من: نجيب المخرق، السيدفاضل آل شرف، مهدي أبو سهيل، محمد القصاب، حسين السماك، محمد المخرق، علوي المشقاب، علي التتان وعمار الزاير، وذلك بحضور مندوب وزارة التنمية الاجتماعية وعدد من الشخصيات ومنتسبي الجمعية.

وذكرت الجمعية في بيان، أمس (الاثنين)، أن مجلس الإدارة السابق عرض التقريرين المالي والأدبي للدورة السابقة. واستعرض مجلس الإدارة تقريراً مفصلاً عن أهم الأنشطة والبرامج والفعاليات التي أقامتها الجمعية خلال الدورة الماضية التي من شأنها توثيق العلاقات والروابط الاجتماعية في المنطقة والتبليغ وتنمية الوعي الثقافي لدى أبناء المنطقة.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية للعاصمة نخبة من شخصيات المنامة عبروا عن دعمهم الدائم لأنشطة الجمعية وما تقوم به من عمل في سبيل إعلاء الأهداف المرسومة.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً