العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الحرس الوطني يفتتح «مهرجان دار العز 4»

سمو رئيس الحرس الوطني مفتتحاً مهرجان دار العز الرابع
سمو رئيس الحرس الوطني مفتتحاً مهرجان دار العز الرابع

افتتح رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة «مهرجان دار العز 4»، الذي نظمته رئاسة الحرس الوطني بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس الحرس الوطني، مساء أمس (الخميس) في نادي راشد لسباق الخيل والفروسية بالصخير (الرفه). مؤكداً سموه أن الحرس الوطني مستمر في النهوض بواجبه الوطني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الساهرة على حماية مكتسبات مملكة البحرين، وذلك بفضل القدرة والعزيمة التي يمتلكونها في مواجهة كل التحديات إيماناً بواجبهم الوطني، وانطلاقاً من قيم الولاء والانتماء والطاعة لولي الأمر.

ولدى وصول سموه إلى موقع الاحتفال كان في الاستقبال، مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، وكبار ضباط الحرس الوطني.

واطلع رئيس الحرس الوطني، راعي الحفل، على ما تضمنه برنامج وفعاليات «مهرجان دار العز 4» الذي شهد إقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين وشاركت فيه عدد من الجهات الحكومية والشركات التي استعرضت أبرز مهماتها والدور الذي تضطلع به في مجال خدمة المجتمع.

كما شهد سموه، جانباً من العروض الثقافية والتراثية والفنية التي شارك في تقديمها عدد من الفنانين البحرينيين، بالإضافة إلى مشاركة الأسر البحرينية المنتجة التي قدمت منتوجاتها من الأعمال اليدوية والتراثية، بعدها قام سموه بافتتاح معرض الصور الذي تضمن عرضاً لمجموعة من الصور بشأن مسيرة الحرس الوطني خلال 18 عاماً، ومراحل تطوره وأبرز الإنجازات التي حققها في مجال الدفاع عن الوطن وحماية منشآته والمحافظة على أمنه واستقراره.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً