العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

آسيوي يزور رخصة سواقة سعودية لاستبدالها بأخرى بحرينية

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، بالحبس ستة أشهر لعامل آسيوي بتهمة تزوير رخصة سواقة سعودية لاستبدالها برخصة بحرينية، وأمرت بإبعاده نهائياً عن البلاد عقب الانتهاء من تنفيذ العقوبة وأمرت بمصادرة المحرر المزور.

وكان المتهم قد تقدم إلى الإدارة العامة للمرور بطلب استبدال رخصة سواقة منسوبة للمملكة العربية السعودية، برخصة بحرينية وملأ استمارة البيانات الخاصة بالاستبدال وبالفعل تمكن من الحصول على الرخصة البحرينية.

وكما هو متبع في المرور، تم إرسال الرخصة السعودية إلى إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية، والتي قامت بفحصها وأفادت بأنها مزورة، وبناءً عليه تم توقيف المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

وأسندت إلى المتهم (51 سنة) وهو عامل بأحد المطاعم، أنه في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013 بدائرة أمن الوسطى، اشترك بطريق الاحتيال والمساعدة في ارتكاب تزوير في محرر رسمي هو رخصة القيادة الصادرة عن الإدارة العامة للمرور، وأنه اشترك وآخر مجهولاً في تزوير محرر عرفي هو رخصة السواقة المنسوبة للمملكة العربية السعودية.

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:31 م

      هذا واحد من ....؟

      هذا واحد من الله العالم بعددهم في شوارع البحرين... والسؤال هل سيرجع البلاد بعد الحبس والابعاد بجواز و شخصية جديدة؟ فاللي يزور مرة قادر يزور غيرها وغيرها..لااعتقد عندنا نظام يكشف المحتال في حال دخوله البلاد بشخصية مزورة

اقرأ ايضاً