العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

المطوع يستقبل مدير عام المعهد العربي للتخطيط ويبحث معه مسار التعاون بين المعهد وحكومة البحرين

استقبل وزير شئون المتابعة محمد ابراهيم المطوع بمكتبه صباح اليوم الخميس (22 يناير / كانون الثاني 2015)، مدير عام المعهد العربي للتخطيط (مقره دولة الكويت) بدر مال الله ، حيث تم بحث مسار التعاون بين المعهد وحكومة البحرين، والخطط البرامج الجديدة التي من الممكن طرحها في الفترة القادمة .

وقد أكد محمد ابراهيم المطوع اهتمام حكومة البحرين بتطوير الكوادر البشرية عبر تنظيم ورش العمل واتباع البرامج الحديثة في التخطيط، والتي تتماشى وما تطرحه الحكومة في الوقت الحالي من برامج عمل ومشاريع في مختلف المجالات، مشيداً بما قدمة المعهد العربي للتخطيط في الفترة السابقة من دوارات لمختلف العاملين في الوزارات والاجهزة الحكومية العربية .

واشار المطوع إلى تجربة الحكومة في التعاون مع المعهد، وما احدثته من نجاح على مختلف المستويات، وذلك عبر ورش العمل والدورات التدريبية التي استطاعت أن تسهم في صقل مهارات الموظفين والعاملين في المؤسسات والأجهزة الحكومية بأحدث النظم العلمية في مجال التخطيط والتدريب .

من جانبه، اعرب مدير عام المعهد العربي للتخطيط بدر مال الله عن شكرة وتقديره لحكومة مملكة البحرين على تعاونها وثقتها بالمعهد، مؤكداً ان ذلك سيسهم بشكل كبير في تحقيق مزيد من النجاحات في مجال تطوير العمل الإداري والحكومي .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً