العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

«زين البحرين» تساند معرض «تقنية المعلومات والاتصالات» لـ «بوليتكنك البحرين»

أكدت «زين البحرين»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، مساندتها لتطوير قطاع نظم المعلومات والاتصالات في البحرين من خلال مساندة معرض البحرين لتقنية المعلومات والاتصالات الذي يعرض مشاريع تخرج طلبة بوليتكنك البحرين في إطار مبادرة «شبكة الجامعات المستقبلية» والتي توفر للشباب البحريني المقومات الضرورية لتصبح قوى عاملة مثمرة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص «زين البحرين» على إتاحة الفرص أمام الطلبة لتطوير أفكار جديدة من شأنها تحسين تجربة العملاء، إذ تواصل الشركة دعمها لتطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين وتنمية جيل الشباب من خلال المشاركة في مبادرات ترمي إلى تطوير الجيل القادم من المواهب.

وقالت مديرة مسئولية خدمة المجتمع في زين البحرين، بكيزة عبدالرحمن: «يسلط برنامج شبكة الجامعات المستقبلية الضوء على تقديم القيمة المضافة للجيل الشاب من خلال تطوير مهاراتهم من أجل الحصول على وظائف جيدة وصولاً إلى خلق مجموعة من المواهب البحرينية المتنوعة للانخراط في العمل المهني. ومن هذا المنطلق، تأتي هذه الشراكة كخطوة مهمة نحو رعاية طلبة الجامعة في السنة الأخيرة ودفعهم قدماً بما يثري مشاريع تخرجهم. ويندرج دورنا الإرشادي ضمن نهج زين البحرين الاستراتيجي الخاص بالمسئولية الاجتماعية للشركات والذي يركز على تعليم الشباب وتمكينهم».

وأضافت قائلاً: «يكمن الهدف الأساسي من برنامج شبكة الجامعات المستقبلية في دعم طلبة الجامعات، ويوفر معرض البحرين لتقنية المعلومات والاتصالات المنصة الصحيحة للطلبة من أجل ترجمة خبرتهم في ميدان العمل وإبرازها في مشاريع تخرجهم. ونفخر بالطالبة، تقوى حسن سند، التي انضمت إلى زين البحرين لتكون عضواً في فريق شبكة الجامعات المستقبلية، لشق طريقها في الحياة العملية من مركز الاتصالات إلى قسم تقنية المعلومات، حيث عملت عن كثب مع فريق تقنية المعلومات لتطوير مشروعها».

وتتمثل رؤية «زين البحرين» في تطوير استراتيجية للمسئولية الاجتماعية تساهم في إلهام وتشجيع المجتمع، وترتكز المبادرات على التعليم بشكل عام إضافة إلى أنشطة الشباب، تمكين المرأة، دعم مختلف الأشخاص والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، زيادة التوعية بالتقنية والبرامج البيئية.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً