العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

عاهل البلاد مستقبلاً رئيس هيئة الأركان للقوات الجوية الباكستانية

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية اليوم الاثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015) رئيس هيئة الأركان للقوات الجوية الباكستانية المشير طيار طاهر رفيق بات بمناسبة زيارته البحرين، والذي نقل إلى جلالته تحيات رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الرئيس ممنون حسين ودولة رئيس الوزراء محمد نواز شريف وتمنياتهما الطيبة للبحرين وشعبها بالمزيد من الازدهار والتقدم .

وقد رحب عاهل البلاد في بداية اللقاء بالقائد العسكري الباكستاني، وكلفه بنقل تحياته إلى الرئيس الباكستاني ودولة رئيس الوزراء وخالص تمنياته لشعب باكستان الصديق دوام التطور والرقي والنماء .

وأكد جلالته اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات التعاون والصداقة التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين الصديقين والتي تشهد مزيدا من النمو والازدهار في سائر المجالات بفضل الحرص المشترك على توثيق هذه العلاقات وتنميتها ، معربا حفظه الله عن تطلع المملكة لزيادة ودعم آفاق التعاون وتطويره مع باكستان في المجالات الدفاعية والعسكرية والتدريب واكتساب الخبرات لما لها من دور مهم في تعزيز روابط الأخوة الإسلامية الوثيقة بين الجانبين البحريني والباكستاني.

ونوه العاهل بأهمية تبادل مثل هذه الزيارات ودوام التشاور والتنسيق من أجل تعزيز أسس التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

هذا و جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً