العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يتطلع لتعزيز التعاون مع باكستان بالمجالات الدفاعية والعسكرية والتدريب

جلالة الملك مستقبلاً رئيس أركان القوات الجوية الباكستانية
جلالة الملك مستقبلاً رئيس أركان القوات الجوية الباكستانية

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تطلع البحرين إلى زيادة ودعم آفاق التعاون وتطويره مع باكستان في المجالات الدفاعية والعسكرية والتدريب، واكتساب الخبرات لما لها من دور مهم في تعزيز روابط الأخوة الإسلامية الوثيقة بين الجانبين البحريني والباكستاني.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس الإثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015) رئيس هيئة الأركان للقوات الجوية الباكستانية المشير طيار طاهر رفيق بات بمناسبة زيارته مملكة البحرين، حيث نقل إلى جلالته تحيات رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة ممنون حسين ودولة رئيس الوزراء محمد نواز شريف وتمنياتهما الطيبة للبحرين وشعبها المزيد من الازدهار والتقدم.

ورحب جلالة الملك في بداية اللقاء بالقائد العسكري الباكستاني، وكلفه نقل تحياته الى الرئيس الباكستاني ودولة رئيس الوزراء وخالص تمنياته لشعب باكستان الصديق دوام التطور والرقي والنماء.

وأكد جلالته اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات التعاون والصداقة التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين الصديقين، والتي تشهد مزيداً من النمو والازدهار في سائر المجالات بفضل الحرص المشترك على توثيق هذه العلاقات وتنميتها.

ونوه العاهل بأهمية تبادل مثل هذه الزيارات ودوام التشاور والتنسيق من أجل تعزيز أسس التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

هذا و جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً