العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

القائد العام يستعرض التعاون العسكري مع باكستان وروسيا

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الاثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015)، رئيس أركان القوة الجوية الباكستانية الفريق أول طاهر رفيق بات، والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وخلال اللقاء، رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس أركان القوات الجوية الباكستانية، وأشاد بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، كما نوه بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، وبما يعزز هذا التعاون القائم بين البلدين الصديقين.

من جهة أخرى، استعرض القائد العام لقوة دفاع البحرين أمس (الاثنين)، لدى لقائه القائد العام للقوات الجوية الروسية الفريق أول فيكتور بونداروف، والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد، علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الروسية الاتحادية وسبل تعزيزها، مشيداً بما وصلت إليه هذه العلاقات من تقدم وتطور، وأهمية ذلك في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين. كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، وسفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف، ومدير الأمن العسكري اللواء الركن حسن محمد سعد، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً