العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

المدينة يتخطى البديع بالترجيحية...والتضامن يسحق الاتفاق بخماسية

تأهلا لملاقاة الحالة والنجمة في دور الـ 16 لكأس الملك

من لقاء مدينة عيسى والبديع
من لقاء مدينة عيسى والبديع

أكملت فرق مدينة عيسى والتضامن وقلالي عقد دور الـ 16 لكأس الملك لكرة القدم بعد تخطيها بنجاح مباريات الدور التمهيدي التي جرت أمس وجمعت الفرق الستة الأخيرة من أندية دوري الدرجة الثانية، إذ فاز قلالي على الاتحاد 3/2 فيما فاز فريق التضامن على الاتفاق بخمسة أهداف نظيفة.

وسيلتقي المدينة مع الحالة، فيما سيلتقي التضامن مع النجمة، فيما سيلتقي قلالي مع فريق الشباب وذلك في دور الـ 16 التي ستقام مبارياته يومي الجمعة والسبت المقبلين .

ونجح المدينة في خطف بطاقة التأهل عبر تخطيه البديع بالركلات الترجيحية 4/3 بعد تعادلهما السلبي في الوقتين الأصلي والأضافي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد مدينة خليفة الرياضية ليتأهل لملاقاة فريق الحالة في دور الـ 16 يوم السبت المقبل ،وهو مكسب معنوي للفريق سيفيده في مشواره القادم في مباريات دوري الدرجة الثانية خصوصاً أنه لايحمل طموحات كبيرة وحظوظاً تنافسية في مسابقة الكأس.

وكان الشوط الأول شهد أفضلية لفريق مدينة عيسى الذي ظهر أكثر نشاطاً وتنظيماً وأكثر نزعة نحو الناحية الهجومية معتمداً على تحركات لاعبيه خليل سلمان وعيد خميس عيد والبارز حمد الرميحي والمهاجم الجديد القادم من نادي الشباب سلطان السلاطنة، وكان المدينة الأكثر استحواذاً وانتشاراً واستطاع الوصول الى مرمى البديع مرتين كان قريباً فيهما من التسجيل عبر محاولتين كانت الأولى من السلاطنة في الدقيقة 20 ومرت بجوار القائم فيما تصدى حارس البديع للكرة الثانية من جانب الرميحي في الدقيقة 26.

وهبط المستوى العام للمباراة في شوطها الثاني على رغم تحسن أداء فريق البديع عما كان عليه في الشوط الأول وبدا يجاري المدينة وسط الملعب لكن لم تظهر أية محاولات هجومية فعلية وخطيرة من الجانبين.

وأمتدت المباراة إلى الوقت الإضافي الذي لم يشهد أي جديد، ووضح عليه تراجع المستوى اللياقي فيما كانت الخطورة من جانب البديع عبر تسديدة قوية في بداية الشوط الأضافي الأول وأبعدها حارس المدينة الخبير محمود منصور، ليحتكم الفريقان الى الركلات الترجيحية التي حسمها مدينة عيسى لصالحه بنتيجة 4/3 إذ سجل للمدينة كل من محمد سعد وسيد محمد وحسين علي وقاسم محمد وأهدر منه خليل سلمان بعدما تصدى لها حارس البديع حسن العالي، فيما سجل للبديع كل من حسين علي وعلي خليل والمحترف الكاميروني تيري وأهدر علي يعقوب خارج المرمى وعلي جوهر بعدما تصدى إليها الحارس محمود منصور.

التضامن يسحق الاتفاق

وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب نادي الرفاع حقق فريق التضامن فوزاً ساحقاً على فريق الاتفاق بخسمة أهداف نظيفة في مباراة شهدت أفضلية وسيطرة تضامنية إذ بدأ مسلسل الأهداف في الشوط الأول بهدفين سجلهما إبراهيم خليل وحسين محفوظ في الدقيقتين 14 و33، ثم أضاف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني إذ سجل قاسم حسن في الدقيقة 58، وعلى رغم طرد لاعبه المحترف دانيل إلاّ أن التضامن واصل تفوقه وأضاف الهدفين الرابع والخامس عن طريق علي جعفر وعلي حسين عباس في الدقيقتين 79 و89.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:21 ص

      الاتحاد صدع رأسنا

      خروج نادي الاتحاد من الدور الأول له دلالات خطيرة على سير وضعية الرياضة بالنادي. إخفاق القدم وتدهور ووجود فريقي السلة واليد في مراكز متأخرة أمور يجب أن يكون لها وقفة وتوضح عدم وجود وعي إداري كاف. الرجاء من رجالات المنطقة أخذ موقف صريح وصارم ضد هذه الإدارة المتمردة والتي ضيعت جهود وتاريخ النادي لسنوات عديدة.

    • زائر 6 زائر 5 | 4:29 ص

      الاتفاق

      ههههههههههه هههههههههه

    • زائر 9 زائر 5 | 4:30 ص

      الاتفاق

      ههههههه

    • زائر 4 | 1:12 ص

      مسخره هذه اللي قاعده تصير في نادينه

      مع احترامي لفريق التضامن يا نادينه الاتفاق
      اذا اخذتو خمسه من التضامن وهو ناقص الفرق الثانيه جم بتعطيكم

    • زائر 3 | 1:10 ص

      جهاز كرة القدم الجديد في الاتفاق

      قلنا ليكم لا تتعبون روحكم في هذه السنه الفريق منتهي وما منه فائده ، اذا عدكم جم ربيه لا تاخذون بها محترفين ولا انصاف لاعبين من خارج النادي خلوها حق الاستثمار في النادي لان الكوره احين افلوس
      الاهتمام بالفئات العمريه ولا تعورو راسكم وي الفريق الاول
      واذا انكم في بالكم اذا حصلتون جم نقطه في الدوري هذا انجاز فانكم غلطانيين

    • زائر 2 | 12:43 ص

      مبروك للتضامن

      مبروكين يا شباب التضامن ،، بصراحة ابداع و ان الادارة و الجهازين الفني و الاداري يعملان صح ونرجو من الفريق الاهتمام بهذا الفريق المتطور و القاعدة و نرجو من المسئولين على الرياضة الاهتمام و إيجاد الحلول لهذا النادي و ان يكون النادي النموذجي ان يرى النور قريبا

    • زائر 1 | 12:02 ص

      جمهور لبديع

      كان الحضور جيد بالنسبه لجمهور لبديع صراحة
      وتمنيتهم يفوزون جان العدد بيزيد اكثر

اقرأ ايضاً