العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

مهدي علي: سنقاتل حتى النهاية والمباراة صعبة

فجر المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مفاجأة كبيرة عندما أطاح بحاملة اللقب اليابان في مباراته السابقة بدور الثمانية من بطولة كأس الأمم الآسيوية الحالية، وقد وعد مدرب الفريق مهدي علي ببذل قصارى الجهد اليوم (الثلثاء) لتفجير مفاجأة جديدة أمام البلد المضيف أستراليا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال علي في المؤتمر الصحفي: «سنقاتل ونواصل اللعب حتى النهاية، ولن نفرط بسهولة في المباراة... لدينا ثقة كبيرة في فريقنا وفي لاعبينا وهذا ما ستشاهدونه في الملعب».

وأضاف «ستكون مباراة صعبة على كلا الفريقين، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا».

في الوقت نفسه، نفى مهدي علي ما تردد من أنباء عن إصابة نجم الوسط الإماراتي عمر عبدالرحمن الذي سدد ضربة جزاء رائعة في مباراة اليابان والمرشح بقوة للانتقال إلى أوروبا في الفترة المقبلة.

وكان علي صرح في وقت سابق بأنه يرحب باحتراف عبدالرحمن في القارة الأوروبية ولكنه أصر من جديد على أن تركيز المنتخب الإماراتي منصب حاليا على ما يمكن أن يحققه الفريق في كأس آسيا.

وقال علي: «عندما بدأت رحلتنا في البطولة أعلنا أن هدفنا هو التأهل للدور قبل النهائي وهذا الهدف تحقق بالفعل... والآن جاء الدور على الجزء الثاني من هدفنا وهو بلوغ النهائي، وسنبذل قصارى جهدنا للظهور بأفضل مستوى وبلوغ المباراة النهائية».

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً