العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس "الشورى" يستقبل السفير الياباني الجديد ويدين جريمة قتل الرهينة الياباني يوكاوا

رئيس "الشورى" يدين جريمة قتل الرهينة الياباني على يد تنظيم داعش الإرهابي

استقبل رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح اليوم الأربعاء (28 يناير/ كانون الثاني 2015) السفير الياباني كايوشي اساكو، بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب الصالح بالسفير الياباني متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي، مشيداً في الوقت ذاته بتنامي العلاقات المتينة والمتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وامبراطورية اليابان الصديقة، مؤكداً في الوقت ذاته على دعم وتطوير مسار التعاون الثنائي بين البلدين على كافة الأصعدة، والذي بدوره يسهم في تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين الصديقين.

كما عبر رئيس مجلس الشورى عن إدانته الشديدة لجريمة القتل التي ارتكبها تنظيم "داعش" بقتل الرهينة الياباني هارونا يوكاوا، مؤكداً أن مثل هذه الأعمال الشنيعة التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية لا تمت للإنسانية بصلة، ولا علاقة لها بقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف، مبيناً موقف مجلس الشورى الداعم للعمل الجاد ولتضافر الجهود الإقليمية والدولية للقضاء على آفة الإرهاب.

من جانبه أبدى السفير الياباني حرص بلاده على تنمية وتطوير علاقاتها مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، لتحقيق المزيد من المكاسب والمصالح المشتركة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً