العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

الملا يشيد بأهمية الجمعيات المتخصصة في نشر ثقافة الجودة والإدارة المؤسسية بأساليب علمية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على الأهمية التي تشكلها الجودة في تحسين مخرجات العمل في القطاع الحكومي والخاص والوصول إلى مرحلة الإتقان والإدارة المؤسسية بأساليب علمية ومناهج عالمية.

وقد نوه الملا ببرامج جمعية البحرين للجودة ، ودورها في تطبيق مقاييس الجودة في المؤسسات الرسمية والأهلية والارتقاء بخدمات هذه المؤسسات إلى العالمية عبر نشر ثقافة وفكر الجودة الشاملة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأربعاء (28 يناير / كانون الثاني 2015) لرئيس جمعية البحرين للجودة خالد جاسم بومطيع وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية بحضور النائب الأول لرئيس المجلس النائب على العرادي.

وخلال اللقاء عرض مجلس إدارة الجمعية على رئيس مجلس النواب مشاريع الجمعية المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز دور الجمعية في مجال الجودة من خلال التعاون مع الرابطة العالمية للمقارنة المرجعية، والاستفادة من هذا التعاون في مجال تكريس الجودة في القطاع العام والقطاع الأهلي.

ومن جهته أثنى رئيس جمعية البحرين للجودة بومطيع على دعم مجلس النواب مما أسهم في توسيع دائرة أنشطة الجمعية وزيادة فاعليتها داخل المحيط المحلي والخارجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً