العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

«مادو» التركية تفتتح أبوابها بمجمع الإنماء في 26 يناير

الكوهجي متوسطاً طاقم المطعم  - تصوير أحمد آل حيدر
الكوهجي متوسطاً طاقم المطعم - تصوير أحمد آل حيدر

تفتتح العلامة التجارية الشهيرة في تركيا، مطعم وحلويات «مادو» فرعها الأول بتاريخ 26 يناير/ كانون الثاني 2015 في واجهة مجمع الإنماء بمنطقة الرفاع الذي أعيد افتتاحه بالكامل قبل يومين، وذلك برعاية محافظ الجنوبية، الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وتعد علامة «مادو» التجارية من أشهر العلامات التجارية التركية، كونها بدأت العمل في العام 1850 وأصبحت علامة تجارية معترفاً بها عالمياً في العام 1991 علاوة على كونها تمتلك أكثر من 250 فرعاً حول العالم، حيث تمتلك في اسطنبول وحدها ما يقارب من 170 فرعاً، وتتواجد في مناطق عدة بالعالم، منها دبي والدوحة وجدة والكويت، وها هي تحط الرحال في مملكة البحرين.

من جانبه، قال الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة دريم، جمال الكوهجي: «تحترف «مادو» في تقديم الأكلات التركية بنظام الوجبات والأطباق، إلى جانب خبرتها في تقديم شتى أنواع الحلويات التركية، ما أعطاها شهرة كبيرة خاصة للسياح العرب الذين يزورون تركيا بالملايين سنوياً ويضعون زيارة فروع «مادو» ضمن مخططاتهم لتناول ما لذ وطاب من الوجبات والأطباق التركية، حتى غدا البعض يدخل لتناول الحلويات لكثرة أنواعها».

وأضاف «تقدم «مادو» أنواعاً مختلفة من الآيسكريم التركي الفاخر المصنوع من حليب النعاج الطازج من دون أية إضافات، إلى جانب مختلف أنواع الحلويات والبقلاوة والكنافة وأصناف عديدة، لذلك أصبحت علامة «مادو» ذات شهرة واسعة لدى العرب، وخاصة الخليجيين».

وأوضح الكوهجي بشأن التوسع في مملكة البحرين: «إنه من المقرر بخطة العام 2015 افتتاح فرعين جديدين في مجمع السيف المحرق بمساحة 400 متر مربع، وفرع منطقة السيف بمساحة 280 متراً مربعاً خلال العام الجاري»، مبيناً أن توقعات نجاح علامة مطاعم «مادو» في البحرين ستفوق التوقعات.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً