العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

إطلاق مؤتمر الشرق الأوسط للنفط الثقيل نوفمبر المقبل في البحرين

سايمون ميلر
سايمون ميلر

أعلنت «دي. ام. جي. للفعاليات» (dmg events)، إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال تنظيم المعارض، أمس الخميس (29 يناير/ كانون الثاني 2015)، عن إطلاقها «مؤتمر الشرق الأوسط للنفط الثقيل»، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز، المؤسسة الحكومية الرائدة للنفط والغاز في مملكة البحرين.

وستقام الدورة الأولى من هذا المؤتمر، يومي 25 و26 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في مملكة البحرين.

وسيركز «مؤتمر الشرق الأوسط للنفط الثقيل» على الابتكار والتقدم المحرز في مجالات استكشاف وإنتاج وتسويق النفط الخام الثقيل وتحرير سلسلة القيمة للنفط الثقيل. كما سيكون هذا المؤتمر بمثابة ملتقى إقليمي لأبرز الخبراء الدوليين في مجال تطوير الأعمال والتكنولوجيا الخاصة بقطاع النفط الثقيل، بما في ذلك عمليات النفط الأولية (التنقيب والإنتاج) وعمليات النفط النهائية (المعالجة والتكرير).

وقال رئيس شركة «دي. ام. جي. للفعاليات» سايمون ميلر: «نواصل تعزيز وتوسيع محفظتنا العالمية من الفعاليات الدولية مع إعلاننا الأخير عن تنظيم معارض تجارية سواء الجديدة منها أو المكررة في مجالي الإنشاءات والطاقة. وسيكون «مؤتمر الشرق الأوسط للنفط الثقيل» أحدث إضافة إلى سلسلة المعارض التي ننظمها لصالح قطاع الطاقة والتي تشمل أيضاً «معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول» (ADIPEC)، ثالث أكبر فعالية عالمية في مجال صناعة النفط والغاز. وسيوفر المؤتمر رؤىً وأفكاراً معمقة حول القضايا التجارية والتنظيمية والتقنية المتعلقة بصناعة النفط الثقيل في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى أحدث التطورات التكنولوجية في مجالي التنقيب والإنتاج. وسيشكل «مؤتمر الشرق الأوسط للنفط الثقيل» منصة مثالية لمختصي النفط والغاز تتيح لهم التواصل مع أهم صناع القرار والاستماع لكبار الشخصيات في هذا المجال بهدف الحصول على رؤية متوازنة حول هذه الصناعة».

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:19 م

      بعد مؤتمرات

      النفط ما ليه سعر وكل يوم نازل .بعد ليش هالخساير . جم بيعطون هالمحاضر وكم بسكنونه . بس عشان يسمعون من هذا أن البترول بزيد سعره 2020 بيوصل 70 زرار . وخلصت الحصه .فهمتون الحين الفرق بين النفط الخفيف و النفط الساخن

اقرأ ايضاً