العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

«زين البحرين» تحصل على «آيزو» لتطبيقها المعايير العالمية لأمن المعلومات

حصلت زين البحرين مؤخراً على شهادة «ISO27001» لأمن المعلومات بنسختها الأخيرة 2013 من المنظمة العالمية للمعايير «ISO» لتكون من أولى الشركات في الشرق الأوسط الحاصلة على الشهادة.

ويأتي حصول زين البحرين على هذه الشهادة بعد عملية تدقيق قامت بها إحدى المنظمات المستقلة، وهي شركة DNV GL، من خلال زيارات ميدانية لمتابعة واختبار آليات العمل والاطلاع على البنية التحتية التقنية. وتؤكد الشهادة التزام نظام إدارة أمن المعلومات لدى زين البحرين بمتطلبات المعايير الدولية للحفاظ على سرية المعلومات، والحد من مخاطر استغلال المعلومات، والاستمرار في تقديم المبادرات التي من شأنها تطوير العمل وضمان رضا العملاء.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لتخطيط وجودة الأعمال في زين البحرين، عصام زينل: «ان شهادة الـISO الممنوحة لنا تشهد على جهودنا في تطبيق سياسات وإجراءات فعالة في جميع عملياتنا، وتأكد أن أنظمتنا وعملياتنا مطابقة لمعايير ISO المعتمدة عالمياً من أجل تلبية احتياجات العملاء بأفضل شكل. وأود بهذه المناسبة أن أوجه الشكر لكل من ساهم في تحقيق الحصول على هذه الشهادة».

يشار الى أن زين البحرين حائزة منذ العام 2005 على شهادتي الجودة ونظام إدارة أمن المعلومات من المنظمة العالمية للمعايير، وهما الشهادتان اللتان تمثلان جزءا لا يتجزأ من نظام إدارة الشركة.

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً