العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

إبراهيم بن محمد بطلاً لسباق خالد بن حمد للقدرة

رمزي بطلاً لسباق الإسطبلات

توج ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفائزين في سباق النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وتمكن الفارس الشيخ إبراهيم بن محمد بالجواد سميرا من إسطبل الزعيم من إنهاء السباق بمجموع زمن 04:46:10 وبمعدل سرعة 25 كم وحل في المراكز الثاني عبدالرحمن الزايد بالجواد تاريك من إسطبل فيكتوريوس بمجموع زمن 04:50:54 وبسرعة 24 كم وفي المركز الثالث الفارس راشد الرويعي من إسطبل الزعيم بالجواد كوساك بزمن 04:58:44 وبسرعة 24 كم.

أما سباق الإسطبلات المختلفة فقد حقق المركز الأول الفارس رمزي محمد بالجواد ساليك من إسطبل احمد الفاتح بزمن 05:08:00 وبسرعة 23 كم وفي المركز الثاني الفارس محمد الخاطري بالجواد خليفة من إسطبل الاصايل بزمن 05:16:18 وبسرعة 22 كم وفي المركز الثالث الفارس عبدالعزيز الدوسري بالجواد نامير من إسطبل احمد الفاتح بزمن 05:22:31 وبسرعة 22 كم.

ناصر بن حمد: سباق مثير

وقد أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد بالنجاح الكبير لسباق خالد بن حمد للقدرة لمسافة 120 كيلومترا، مؤكدا أن نجاح السباق جاء بفضل المشاركة الكبيرة والنتائج الجيدة التي تحققت من قبل جميع الفرسان المشاركين في السباق بعد الأداء الفني الكبير الذي قدمه جميع فرسان الإسطبلات المشاركة، مشيرا إلى السباق كان سمته البارزة السرعات العالية التي شهدها في مراحله الخمس.

وأعرب عن تفاؤله بمستقبل زاهر للقدرة في السباقات المقبلة على المستوى المحلي في المملكة بعد النتائج المتميزة التي قدمها في السباق عطفا على بروز العديد من المواهب الرياضية القادرة على مواصلة مسيرة رياضة القدرة في المملكة، مؤكدا أن الفريق الملكي يسعى دائما إلى اكتشاف المواهب وإبرازها وصقلها من اجل دعم صفوف الإسطبل وذلك لتجهيز فرسان قادرين على مواصلة الانجازات التي حققها الفريق على مختلف الأصعدة.

وهنأ ناصر بن حمد الفرسان الفائزين بالسباق، وأعرب عن تقديره لجهود جميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة، مؤكدا الدور البارز لهم في نجاح منافسات البطولة والتي نالت الإشادة الكبيرة من قبل جميع المتابعين الذين حرصوا على متابعة السباق منذ بدايته حتى المراحل الأخيرة.

وأكد أن سباق خالد بن حمد للقدرة شهد نجاحاً كبيراً بفضل المشاركة القوية والكبيرة من قبل فرسان البحرين الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في هذه السباقات.

وأشاد بالمستويات الفنية الرفيعة التي قدمها جميع الفرسان وأكد على تميزهم الفرسان وفوزهم بالمراكز الأولى والتي جاءت بعد المستويات اللافتة خلال مراحل السباق والتي جاءت مثيرة ومتميزة مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع اللجان العاملة والمنظمة للبطولة، وأكد الدور الهام الذي تقوم به جميع اللجان العاملة في البطولة الأمر الذي وفر جميع أسباب النجاح لها.

قالوا بعد التتويج:

- من جانبه اشاد الشيخ دعيج بن سلمان بدور ومتابعة ودعم سمو الشيخ ناصر لكافة مراحل السباق مؤكدا أن هذا الدعم له بالغ الأثر في تشجيع الفرسان ورفع درجات الحماس والجدية لديهم، مما ينعكس أثره على الأداء في السباق مؤكدا أن سموه حريص على تطوير رياضة وسباقات القدرة البحرينية والتي ستظهر ثمارها في هذا الموسم بعد أن ظهر الفرسان بشكل مغاير عن العام الماضي في إشارة إلى التطور الكبير الحاصل في سباقات القدرة البحرينية.

وأضاف إلى أن السباق جاء قويا من كافة النواحي وأكد النوايا البطولية للفرسان والذين قدموا مستويات باهرة في السباق وتمكنوا من مواصلة المسيرة في السباق الأخرى، مشيرا إلى أن السباق المقبل سيكون أكثر قوة وإثارة وذلك عطفا على المستويات التي قدمها الفرسان في السباقات الماضية.

- من جانبه أشار الشيخ إبراهيم بن محمد عقب فوزه بالمركز الأول مباشرة بلقب السباق:» أنا سعيد جدا بالفوز بالمركز الأول في السباق الذي شهد منافسة قوية من قبل جميع الفرسان الذين حرصوا على تقديم مستوياتهم من اجل الفوز باللقب»، وتابع: «أنها فرحة كبيرة لي بالفوز باللقب الغالي والفوز انجاز افتخر به لتحقيقي لهذا اللقب الغالي ليضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها الفريق».

وأضاف إبراهيم بن محمد لا يسعني سوى تقديم كل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر على دوره وجهوده الكبيرة في تحفيز وتشجيع الفرسان في الفريق على تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المحلية التي عادة ما تكون قوية جدا وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد.

- من جهته عبر الفارس رمزي محمد من إسطبل احمد الفاتح الفائز بالمركز الأول عن سعادته بالفوز، وقال: «نحن سعداء بالفوز المركز الأول في هذه البطولة الكبيرة، وان الانجاز والفوز جاء بفضل الجهود التي بذلها كل أفراد الطاقم والفريق»، وبارك الفوز لجميع أفراد الطاقم.

العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً