العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

مكتب التخطيط الاستراتيجي بـ «الأولمبية» يقدم ورشة عمل للاتحادات

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

31 يناير 2015

أقام مكتب التخطيط الاستراتيجي باللجنة الأولمبية البحرينية محاضرة للاتحادات الرياضية تناولت موضوع «إستراتيجية اللجنة» بمركز التدريب والتطوير الرياضي قدمها مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي حسن عبداللطيف وحضرها عدد من ممثلي الاتحادات الرياضية.

وتناولت المحاضرة مفهوم الاستراتيجية بشكل عام، كما قدم عبداللطيف شرحا مفصلا عن رؤية اللجنة، رسالتها، استراتيجيتها، وتطرق لمجموعة من النماذج والأمثلة لبعض إدارات اللجنة الأولمبية ليوضح علاقة الاتحادات الرياضية بالمشاريع والأهداف التشغيلية والمبادرات.

كما تحدث عن التسلسل في تنفيذ الخطة الاستراتيجية، وقدم نشاطا تدريبياً لمفهوم التحليل الاستراتيجي الرباعي يهدف إلى توضيح نقاط الضعف والقوة والمخاطر، بالإضافة إلى عرضه شرحا مفصلا لجدول تنفيذ ومتابعة الخطة الإستراتيجية ودوافع التغيير المؤسسي.

وتفاعل المشاركون مع العرض وأعربوا عن أملهم في تواصل مثل تلك المحاضرات وورش العمل ليستوعب الجميع أهمية السير وفق إستراتيجية وخطة واضحة المعالم توصل الجميع إلى الهدف المنشود وهو الارتقاء بمكونات الحركة الرياضية وتحقيق الإنجازات لمملكتنا الغالية ووضعها في مصاف الدول المتقدمة على الصعيد الرياضي.

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً