العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم تنطلق التصفيات النهائية لمعسكر «الأمل» والاستعدادات متواصلة لاحتضان «دولية الطاولة»

تقام اليوم ضمن فعاليات معسكر «أمل» التدريبي الذي تحتضنه البحرين بتنظيم من اتحاد الطاولة وإشراف الاتحادين العربي والدولي، التصفيات النهائية لاختيار اللاعبين النخبة الذين سيشاركون في المعسكر الدولي الذي سيقام في جمهورية الصين الشعبية وذلك ضمن الخطة الموضوعة للمعسكر، إذ يتم اختيار لاعب واحد ولاعبة واحدة من بين 24 لاعبا ولاعبة مشاركين في المعسكر من نخبة الاتحادات العربية، وتستمر التصفيات النهائية إلى مساء يوم غد (الاثنين).

وكانت قرعة التصفيات النهائية للمعسكر قد أجريت مساء أمس (السبت) في الصالة الرياضية التابعة للاتحاد بالرفاع بحضور مدربي الدول المشاركة وممثلي الاتحاد الدولي، بحيث يتوقع أن تشهد التصفيات منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين الذين يتطلعون للحصول على فرصة حضور التجمع الدولي بالصين والاستفادة من البرنامج التدريبي النوعي المعد خصيصا له.

إلى ذلك وصل فجر أمس الأول إلى البحرين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة خالد الصالحي، إذ كان في استقباله مدير بطولة البحرين الدولية الثامنة لكرة الطاولة للناشئين والأشبال محمد جعفر ومسئول لجنة المنتخبات عضو مجلس إدارة الاتحاد إبراهيم سيادي.

كما وصلت البحرين مديرة شئون التدريب والتطوير بالاتحاد الدولي بولانا شوفين، وممثل الاتحاد الدولي منير بساح، بالإضافة إلى إيان مارشيل المنسق الإعلامي بالاتحاد الدولي، وذلك لحضور منافسات بطولة البحرين الدولية الثامنة لكرة الطاولة.

وعلي صعيد متصل، عقدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز اجتماعا مع مدير البطولة محمد جعفر تناولا فيه الاستعدادات الشاملة لاستضافة البحرين للبطولة الدولية والترتيبات القائمة للحدث الكبير، والاطلاع على كل الأمور المتعلقة به من تجهيزات، وبحثا السبل اللازمة لإظهار الحدث بالمستوى المشرف وإنجاحه وفق الأهداف الموضوعة من قبل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

كما اجتمع محمد جعفر مدير البطولة مع السيد بشير العلوي الحكم العام للتصفيات النهائية للمعسكر بحضور ممثل الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ديجان بيفك وذلك لبحث استعدادات لجنته الأخيرة لإدارة التصفيات النهائية للمعسكر والسعي إلى توفير كل الأمور اللازمة حتى تكون التصفيات وفق ما هو مخطط له وتهيئة الأرضية المناسبة لإنجاحها.

واستمرت أمس (السبت) على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة فعاليات المعسكر التدريبي «أمل» الذي تحتضنه البحرين تحت إشراف الاتحادين الدولي والعربي وتشهد مشاركة 12 دولة عربية وتفاعل منقطع النظير من قبل اللاعبين الواعدين الذين يتطلعون إلى تطوير مستوياتهم عبر هذا المعسكر المميز.

وأقيمت العديد من البرامج والحصص التدريبية التي تهدف إلى تطوير المستوى الفني لدى المشاركين وإعطاء الفرصة لهم للاستفادة من الدروس العديدة لتفادي الأخطاء الشائعة وتعلم المهارات الأساسية للعبة، إذ حرص المدربون المشاركون على تدريب اللاعبين بصورة شاملة بحسب الخطة الموضوعة.

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً