العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

سوق المنامة القديم يحتضن تحدي "فرة السوق"

 في إطار فعاليات مهرجان بحرين نور العين، سيحتضن سوق المنامة القديم، أحد أقدم وأشهر الأسواق في البحرين، تحدّي "فرّة السوق" يومي 6 و 7 فبراير.

ويهدف هذا التحدي الذي يعتبر الأول من نوعه إلى تشجيع الجمهور على إعادة اكتشاف السوق القديم في العصر الحديث وأجواء التسوق الفريدة فيه.

وستشارك في هذه المنافسة فرق يتألف كل منها من ثلاثة أشخاص سيتم تزويدها بخرائط للسوق وقائمة محددة من السلع المتوفرة فيه، وسيتم منح كل فريق مبلغ 15 ديناراً و 45 دقيقة للعثور على تلك السلع وشرائها بأقل سعر ممكن باستخدام أساليب المقايضة المعروفة وفي أقصر مدة زمنية ممكنة. وسيتم تسجيل رحلة كل فريق بكاميرا (Go Pro) وتحميلها على شاشة عملاقة ليشاهدها الزوار ومرتادي سوق المنامة عند خط البداية، كما سيتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل في تحدي "فرّة السوق" لا يزال مفتوحاً، وذلك من خلال التواصل عبر البريد الالكتروني info@bahrainnoorelain.com، علماً بأنه على كل فريق دفع مبلغ 15 دينار بحريني لتأكيد مشاركتهم في التحدي، وسيتم إعادة هذا المبلغ للفرق المشاركة يوم السباق لاستخدامها في عمليات الشراء السلع المحددة على القائمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً