العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

الدوسري وآل رحمة يطالبان «الأشغال» بإعادة دراسة طرق سرايا 2

طالب عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الرابعة حمد الدوسري وعضو مجلس النواب في الدائرة الرابعة غازي رحمة، الجهات المختصة والمعنية المتمثلة في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وهيئة الكهرباء والماء بإعادة دراسة منطقة سرايا 2 بمنطقة أبوقوة، حيث الطرق والصرف الصحي والإنارة. لافتاً الدوسري نظر المسئولين إلى أهمية الإسراع في الاهتمام بهذا الموضوع وخصوصاً أن المنطقة ستشهد خلال الفترة القليلة المقبلة افتتاح مشروعٍ جديدٍ؛ الأمر الذي سيؤدي إلى ازدياد عدد مرتادي المنطقة وبالتالي يزداد الضغط في استخدام الشارع الرئيسي لسرايا 2.

وأوضح الدوسري، في بيان يوم الجمعة الماضي، أن الطريق الرئيسي لسرايا 2 بمنطقة أبوقوة شهد يوم أمس الأول (الخميس) حادثاً أليماً تسبب في إصابات بليغة؛ ما استوجب حضور سيارات الإسعاف لمتابعة حالة المصابين بشكل سريع. مشيراً إلى أن هذا الطريق الرئيسي يمثل المدخل والمخرج الوحيد لسرايا 2 من شارع الشيخ عيسى بن سلمان، والأهالي يشتكون كثيراً من وجود الحفر الأمر الذي يؤدي لحصول هذه الحوادث ويؤثر على السيارات المارة عليه.

وقال: «نحن نحمل هموم الناس بشكل مستمر وثقتنا في المسئولين كبيرة لمتابعة كل ما يؤثر على الخدمات والمشاريع التي يتطلع لجودتها المواطنون، وسنسعى بكل ما هو متاح لنا لنساهم مع الجهات المختصة للحلول المناسبة التي من شأنها أن ترفع من مستوى الثقة والاطمئنان للمواطن الذي يدعمنا ويدعم الجهود المبذولة للصالح العام».

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:08 ص

      الى وزارة الاشغال

      منطقة السهلةالجديده الواقعه خلف معرض العوضي والممتده الى السرايا ليش ما فيها مجاري تنتظرون لين تمتلي بيوت وتستوي الشوارع عشان بعدين تكسرون الشوارع من جديد وسدون ابواب الناس لتصعب الحركه في اعتقادي المفروض هالخدمات تكون جاهزه قبل ما تسكن الناس

    • زائر 1 | 1:16 ص

      محطة بترول مدينة زايد

      منطقة محطة مدينة زايد تعاني من ازدحام متواصل ، تحتاج الى مدخل ومخرج على الشارع العام

اقرأ ايضاً