العدد 2491 - الأربعاء 01 يوليو 2009م الموافق 08 رجب 1430هـ

مستشار رئيس الوزراء يطلع على إنجازات مركز البحرين للتميز

اجتمع مستشار رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة أمس مع خبير مركز البحرين للتميز محمد جاسم بوحجي الذي أطلعه على التقرير الخاص بالإنجازات التي حققها المركز خلال عامه الأول والمعوقات التي صادفها الفريق المشرف على البرنامج.

واستمع الشيخ حسام الى شرح مفصل من الخبير بوحجي عن الكيفية التي اديرت بها نشاطات وورش العمل التي نظمها مركز البحرين للتميز سعيا نحو تحقيق المرحلة الاولى لعمل المركز والتي تهدف الى نشر ثقافة التميز والدخول في المرحلة المقبلة وتهدف الى تطبيق المعايير الخاصة بنموذج البحرين للتميز.

وصرح الشيخ حسام بأن المركز في عامه الأول طبق رؤية رئيس الوزراء في تنفيذ عمليات اكثر سرعة وسلاسة وحدد أفضل ممارسات القطاع العام، والمنهجيات الخاصة بالشراكة والتكامل التي تهدف الى النهوض الأفقي الشامل للقطاع الحكومي.

وأكد أن معالم التغيير الذي يمر به القطاع العام من خلال برنامج مركز البحرين للتميز بدأت تتضح من خلال لغة مشتركة بين الجميع وان الهدف الأسمى الذي يسعى إليه المركز هو إيجاد جيل من خبراء التميز يقودون العملية داخل وزاراتهم، انطلاقا من خبراتهم المتميزة.

وأشار إلى أن فرص التحسين التي اتفق فيها مركز البحرين للتميز مع الوزارات المختلفة تم العمل بها في الوزارات التي انتظمت في برنامج التميز في مرحلته الأولى حيث بدأت هذه الوزارات في تحويل هذه الفرص إلى مبادرات ومشاريع للتطوير منطلقة من ثقافة التقييم الذاتي التي يعززها المركز.

العدد 2491 - الأربعاء 01 يوليو 2009م الموافق 08 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً