العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل مستقبلاً عدداً من النواب: التوافقات الحكومية النيابية تعبر عن الارادة الشعبية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأحد (8 فبراير/ شباط 2015) رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ونائبي الرئيس ورؤساء اللجان بالمجلس وذلك للسلام على جلالته.

وقد رحب جلالة الملك بالجميع وهنأهم بالنجاح الذي حققته المسيرة الديمقراطية في البحرين، مشيداً بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس النواب وتجاوبهم وتعاونهم البناء مع السلطة التنفيذية والذي أثمر عن موافقة مجلس النواب على برنامج عمل الحكومة وما أبداه النواب من حرص على أن يكون البرنامج معبرا عن تطلعات المواطنين وآمالهم وان يسهم في تعزيز المشاريع التنموية والاقتصادية.

وأكد جلالته أن التوافقات الحكومية النيابية بشأن برنامج عمل الحكومة تمثل نجاحا للبحرين وأهلها، وتؤكد تصميم الجميع على ترسيخ أسس ممارسة ديمقراطية متطورة، وتعبر عن الارادة الشعبية في أروع صورها مضيفاً جلالته أن التوافق والتشاور سمة عريقة من سمات أهل البحرين سارت عليها مملكة البحرين منذ تأسيسها، وأن نهج الشورى والديمقراطية سيبقى بإذن الله نهج حياة وعمل للبحرين وأهلها وأن المسيرة مستمرة ومتواصلة بعزيمة صادقة وإرادة راسخة لتحقيق كل الأهداف الخيرة المباركة وبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة وأن تجربتنا الديمقراطية مستمرة نحو التحديث والتطوير المدروس بما يحفظ البحرين وأهلها ويعزز روح التسامح والترابط الاجتماعي النابع من أخلاق أهل البحرين.

ونوه جلالته بالنجاح المتميز الذي شهدته الانتخابات النيابية والبلدية وبالمشاركة الكبيرة للمواطنين، مشيداً جلالته بدور المرأة البحرينية بالترشح والتصويت في هذه الانتخابات وأن هذا ليس بغريب على المرأة البحرينية ودورها المهم في تاريخ البحرين الوطني ،متطلعا جلالته بكل ثقة الى استمرار التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق المزيد من الانجازات والتقدم والرقي للوطن والمواطن.

وأشاد جلالته بالدور الهام الذي تضطلع به السلطة التشريعية في ترسيخ الحياة الديمقراطية وتعزيز المسيرة النيابية ومساهماتها في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين ومد جسور التعاون والتفاهم مع البرلمانات العربية والصديقة في مختلف القضايا التي تسهم في ترسيخ الامن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وأكد جلالة الملك "أننا نتطلع إلى المستقبل بثقة وتفاؤل وان المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والعمل المثمر لتحقيق تطلعات شعبنا الكريم وانجاز أهداف التنمية والاستمرار في المشروع الإصلاحي لرفعة البحرين وتقدمها والحفاظ على المنجزات الوطنية وتطويرها ومواصلة مسيرة البناء والتقدم وتعزيز النهج الديمقراطي".

وأعرب العاهل عن تمنياته لرئيس واعضاء مجلس النواب بالتوفيق لخدمة الوطن العزيز والاسهام في رفع رايته وتحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار .

ومن جانبه رفع رئيس مجلس النواب خالص التهاني لجلالة الملك بنجاح الانتخابات النيابية والبلدية وما لقيته من إقبال كبير يدل على التفاف المواطنين حول قيادتهم وعلى نجاح قبول برنامج الحكومة مؤكداً أن مجلس النواب سيولي اهتمامه للعمل لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين وحماية سيادته وعدم القبول بأي تدخل خارجي في شؤون وطننا العزيز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً