العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

جامعة البحرين تنظم امتحان الإعفاء من "التمهيدي" غداً الثلثاء

الصخير- جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

دعت جامعة البحرين الطلبة الجدد الذين سيلتحقون بها خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2014/2015 إلى تأدية اختبار الإعفاء من البرنامج التمهيدي في اللغة الإنجليزية في الساعة العاشرة من صباح غداً الثلثاء (10 فبراير / شباط 2015) في مقر الجامعة بالصخير.

والبرنامج التمهيدي في اللغة الإنجليزية برنامج مكثف يهدف إلى تنمية القدرات اللغوية للطلبة المستجدين في مهارات مختلفة وإعدادهم خلال مدة فصل دراسي واحد.

وقال مدير مركز اللغة الإنجليزية في الجامعة عبدالعزيز بوليله: "إن الاختبار يخص الطلبة الذين تتراوح معدلاتهم في الثانوية العامة بين 80 إلى 89.99% في المدارس الحكومية، والطلبة الحاصلين على معدل أقل من 90% في المدارس الخاصة".

وأوضح أن "الطلبة الحاصلين على نسبة 90% فأكثر في مجموع مقررات اللغة الإنجليزية مُعْفَونَ من تأدية الامتحان أيضاً، لأنهم يتجاوزون البرنامج التمهيدي تلقائيّاً، شأنهم شأن الحاصلين على معدل ممتاز في الثانوية".

ولفت بيان لمركز اللغة الإنجليزية إلى أن الاختبار سيعقد في الساعة العاشرة من صباح غداً الثلثاء المقبل الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري في القاعة رقم (18) بمقر الجامعة في الصخير. وشدد البيان على أهمية أن يلتزم الطلبة بالحضور وفقاً للموعد المعلن، وأن يكونوا في القاعة المحددة قبل الامتحان بنصف ساعة حاملين معهم البطاقة الذكية والرقم الجامعي المكتوب في استمارة التسجيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً