العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

85.3 % من أعضاء نقابة «جارمكو» يشاركون في انتخابات إدارتها

عملية الاقتراع في انتخابات نقابة «جارمكو»
عملية الاقتراع في انتخابات نقابة «جارمكو»

قال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات نبيل يوسف، إن نسبة المشاركين في انتخابات نقابة عمال شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم «جارمكو» بلغت 85.3 في المئة من أصل 557 عضواً يحق لهم التصويت، وذلك خلال الانتخابات التي جرت أمس الثلثاء (10 فبراير/ شباط 2015) في مقر الشركة.

وذكر أن 20 مترشحاً تنافسوا على 11 مقعداً لعضوية مجلس إدارة النقابة، مشيراً إلى أن عملية الاقتراع سارت بشكل جيد، وسط إقبال لافت من العمال.

إلى ذلك، تحدث رئيس النقابة محمد أريان عن مطالب العمال، قائلاً: «تتركز المطالب في تحسين الأجور، ورفع المستوى المهني للعمال، ونحن نسعى لتلبية المطالب كافة من خلال إيصالها إلى المعنيين في الشركة». وأوضح أن «بعض المطالب تحتاج إلى وقت لتنفيذها، وهناك بعض المطالب التي من الممكن تحقيقها في وقت قصير، وذلك من خلال التعاون المشترك بين النقابة وإدارة الشركة التي جسّدت المعنى الحقيقي للشراكة، وتجاوبها السريع مع إدارة النقابة».

وذكر أن النقابة الحالية ستعمل على تنفيذ الخطة الاستراتيجية والتي تركز الأهداف التي تصب في صالح العمال، ومنها: تحسين ظروف العمل، زيادة دخل العامل، وزيادة الوعي المهني لدى العمال، كما ستعمل النقابة على توسيع رقعة العمل النقابي، من خلال التواصل القريب مع عوائل الموظفين خارج نطاق الشركة».

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً