العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

مجهولون يهشمون زجاج سيارة مواطنة بالدراز

المواطنة تشير إلى الأضرار التي أصابت سيارتها - تصوير : أحمد آل حيدر
المواطنة تشير إلى الأضرار التي أصابت سيارتها - تصوير : أحمد آل حيدر

تفاجأت المواطنة فاطمة الغتم صباح أمس السبت (14 فبراير/ شباط 2015)، بتهشم زجاج سيارتها المتوقفة أمام منزلهم بمنطقة الدراز، كما وضع مجهولون رسالة في مظروف أسفل باب المنزل، تضمنت تهديداً بحرق المنزل إذا لم يخرجوا من المنطقة.

العائلة حضرت «الوسط» وروت التفاصيل، وقال شقيق الغتم عبدالله «أبلغني ابن شقيقتي أن زجاج سيارة والدته مهشم، كما سلّمني رسالة مكتوبة بخط اليد وضعت أسفل باب المنزل، وفيها تهديد صارخ بحق العائلة، وعلى الفور توجهنا إلى مركز شرطة البديع وقدمنا بلاغاً يحمل رقم 1153/2015، ولم نوجّه أصابع الاتهام إلى أي شخص في المنطقة بارتكاب هذا الفعل، على اعتبار أنه لا وجود لأي خلاف أو عداوة بيننا وبين أهالي المنطقة، وسمعتنا طيبة في أوساطهم».

وتساءل: «لماذا ترتكب ضدنا هذه الأفعال الخارجة عن القيم والأعراف والتقاليد، وخصوصاً أننا عائلة فقيرة ليست لها أية علاقة بالشأن السياسي، فضلاً عن أن منزلنا المتهالك يقع بعيداً عن منطقة المناوشات الأمنية».

وأضاف «من المستفيد من هذه التصرفات اللامسئولة، ومن سيعوضنا عن ذلك، وخصوصاً أن الحياة المعيشية للعائلة صعبة، ولا نستطيع توفير المال لتغطية الاحتياجات اليومية، فكيف نستطيع توفير مبلغ تصليح السيارة، كما أن المنزل يحتضن عائلتين، فشقيقتي تقطن في غرفة واحدة مع أبنائها الثلاثة وزوجها، إلى جانب غرفة أخرى تضم عائلتي، بسبب أننا مازلنا على قوائم الانتظار للحصول على الحلم الإسكاني».

وطالب عبدالله خطباء المنابر بحثِّ الجميع على انتهاج أخلاق الرسول وأهل بيته (ع)، والابتعاد عن هذه السلوكات الخاطئة التي تثير الذعر في نفوس المواطنين وتساهم في الإخلال بالأمن.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 22 | 9:46 ص

      ... !!

      هذلين اللي يسمونهم المجهولين اللي حتى الـ FBI ما بتقدر تكتشفهم حتى لو صورتهم فيديو بدقة عالية وعرضتهم على شاشة54 بوصة بعد بيبقون للأبد .. مجهولين

    • زائر 21 | 1:22 م

      ... !!

      فعل جبان من ناس أجبن

    • زائر 20 | 11:27 ص

      اللهم‏ ‏احفظ‏ ‏البحرين

      الله‏ ‏يعوضكم‏ ‏و‏‏ ‏يحفظكم

    • زائر 14 | 12:48 ص

      بنت عليوي

      الله يكون بعونكم ويعوضكم خير انشاء الله، وأكيد السالفه فيها انه

اقرأ ايضاً