العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس "البلدي الشمالي": الجهود كبيرة والأولوية للمشاريع الخدمية

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

قام رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الحادية عشر محمد خليفة بوحمود بزيارة ميدانية استطلاعية لمتابعة طلبات أهالي الدائرة بحضور ممثل من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المعني بمتابعة الطلبات المرفوعة.

وقال بو حمود في إطار زيارته بأنه يشكر الجهات المعنية بالمشاريع الخدمية لتعاونها وتجاوبها المستمر بشأن الطلبات المرفوعة من الأهالي والمقدمة من المجلس البلدي الشمالي، مثمناً دور وزير الأشغال عصام عبدالله خلف في توجيهه المستمر للمسئولين بالمتابعة وحصر الطلبات ومعاينتها بأسرع ما يمكن.

وأكد بوحمود بأن الطلبات الفردية المقدمة من قبل الأهالي هي محل اعتبار ومتابعة من قبل أعضاء المجالس البلدية لأنها تلامس احتياجات مباشرة لهم لكن التركيز والأولوية من قبل المجالس البلدية على ما يخدم المناطق بالصالح العام والأشمل من مشاريع خدمية كالمشاريع الإسكانية والمدارس والمراكز الصحية والسواحل والمرافئ والحدائق والمماشي.

وأوضح رئيس المجلس البلدي الشمالي بو حمود بأنه يعي تماماً حجم الاحتياجات التي يوصلها المواطنون للمجلس البلدي والوزارة بنفس الوقت، ويسعى بكل ما هو متاح من إمكانيات وصلاحيات لإيصالها للمسئولين، ويطلب في الوقت ذاته من المواطنين مراعاة وتقبل القرارات المتخذة بشأن الطلبات والتي يمكن لبعضها أن لا يتم لعدم تماشيه مع الاشتراطات المعمول بها ضمن اللوائح والأنظمة في القانون.

وخلال الزيارة الميدانية والمعاينة للمناطق المحددة ضمن الجدول المتفق عليه مع ممثل الوزارة تم الاتفاق على استبدال حواجز إسمنتية لأحد المواقع حفظاً لسلامة المستخدمين للطريق كونها مكسورة، واعتماد تثبيت مرايا عاكسة في أحد المواقع لأجل الرؤيا الجيدة التي تحد من مشاكل الحوادث المرورية ولتجنب ما قد يحدث من إصابات للمواطنين، في حين تم رفض وضع مرايا عاكسة على أحد المواقع.

كما تم التوافق مع ممثل وزارة الأشغال على تخطيط مواقف سيارات لمجمع تجاري عند جامع مصعب بن عمير في مجمع 1211 بمدينة حمد، واعتمد أيضا لأحد الطرق عين القطر الذي يحدد المسار الصحيح للسيارات في الطريق حفظاً للسلامة المرورية للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً