العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

قهرنا الصعوبات بمباراة العودة للمنافسة واللاعبون كسبوا التحدي

الشرقي يعود ظافراً بفوز ثمين من السعودية... السعدون يؤكد:

عاد فريق الرفاع الشرقي الكروي الأول ظهر أمس من السعودية ظافراً بفوز ثمين على فريق الفيصلي السعودي 2/1 في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية لينعش الشرقي آماله التنافسية ضمن المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وظهر الفريق الشرقاوي بصورة مميزة خلال اللقاء واستطاع قهر الظروف التي خاض فيها المباراة وتحديداً رحلة السفر الطويلة براً بالحافلة من البحرين إلى مدينة المجمعة السعودية، لكن من تابع المباراة يلاحظ أن الشرقي قدم في الشوط الأول واحداً من أفضل عروضه في مبارياته الموسم الحالي وخصوصاً أنه تفوق على فريق الفيصلي الذي يحتل المركز السادس ويعتبر الحصان الأسود في دوري المحترفين السعودي.

وأكد مدرب الشرقي الكابتن عيسى السعدون أن فريقه حقق الأهم بالفوز في «مباراة العودة» إلى المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني للبطولة الخليجية.

وقال السعدون: «إن الفريق قدم مباراة جيدة وتكتيكية إلى حد كبير بعدما وفقنا في قراءة فريق الفيصلي وتحديد نقاط القوة والضعف لديه واستثمرنا من تواجد الفريق في المجمعة قبل يومين من المباراة في تجميع اللاعبين وإجراء تدريبين، فكانت لنا الأفضلية في الشوط الأول من الناحية الهجومية والتقدم بهدف ثم مال الأداء إلى تأمين المنطقة والكرات المرتدة التي أضفنا منها هدفاً ثانياً فضلاً عن كرات خطيرة».

وأضاف السعدون «أود الإشادة بعزيمة وروح اللاعبين في هذه المباراة التي وضعوها كتحدّ إليهم وتعاهدوا على أنفسهم قبل المباراة أن يقهروا الظروف التي واجهت الفريق بسبب رحلة السفر براً لساعات طويلة وكذلك ظروف الطقس البارد في المجمعة، وأكدوا إصرارهم على أن لا تكون (رحلتهم الطويلة وتعبهم ببلاش) وأن يحققوا الفوز وذلك ماوضح على إصرارهم داخل الملعب».

وقال السعدون إن هذا الفوز أعاد الشرقي إلى المنافسة القوية وتساوت الحظوظ مع فريقي الفيصلي والجهراء الكويتي مع أفضلية للشرقي لكونه سيلعب مباراتيه المتبقيتين في البحرين ما يسهل عليه المهمة في خطف إحدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني للبطولة.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً