العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

استعدادات جادة لمنتخب الصالات لكأس الخليج الثانية

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات لخوض غمار منافسات النسخة الثانية من كأس الخليج الثانية للصالات والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 10 لغاية 18 مارس/ آذار المقبل بمشاركة 6 منتخبات خليجية.

واختار مدرب المنتخب البرتغالي «ألميدا» 20 لاعباً في قائمة المنتخب، حيث يتدرب الفريق على فترة واحدة على الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية. وقال مدير المنتخب محمد الغنيم أن الجهاز الفني سيكثف تحضيراته ابتداء من اليوم الخميس من خلال التدريب على فترتين لزيادة الجاهزية الفنية والبدنية، على أن يتم تقليص القائمة لتصل فيما بعد إلى 15 لاعبا.

وأضاف بأن المنتخب سيخوض مواجهتين وديتين بتاريخ 1 و3 مارس المقبل مع المنتخب المغربي الذي سيخوض معسكراً تدريبياً في المملكة بهدف التعرف على مستوى اللاعبين وزيادة الانسجام والتجانس الفني فيما بينهم والوصول إلى التشكيلة الأساسية المناسبة.

وأشار بأن مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الأول «جوزيف» قد التحق بالجهاز الفني للعمل مع «أحمر الصالات» للاستفادة من خدماته في زيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين.

وأوضح الغنيم أن نظام النسخة الحالية من البطولة سيكون مغايراً عن النسخة الأولى التي أقيمت بقطر العام 2013، إذ ستقام البطولة بنظام دوري من دور واحد على أن يتأهل المنتخبات الأربعة للدور قبل النهائي ويلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث.

وقال الغنيم إن المنتخبات الخليجية ستصل تباعا ابتداء من 8 مارس وستقيم بفندق «إليت جراند»، وقد بات الجميع على أتم الجاهزية لانطلاق البطولة التي يتوقع لها أن تظهر بمستوى فني مرتفع في ظل جاهزية جميع المنتخبات الخليجية لخوض المنافسة، حيث يحمل المنتخب الكويتي لقب النسخة الأولى واحتل السعودي المركز الثاني بينما ظفر منتخبنا بالمركز الثالث.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً