العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

فرحة أهلاوية... والمرباطي يحصد «الذهب العربي» أخيراً

احتفل الوفد الأهلاوي بالإنجاز الكبير الذي حققه وذلك بعد انتهاء المباراة مباشرة وكذلك بعد تسلم قائده علي الصيرفي لكأس البطولة بعدما تقلدوا الميداليات الذهبية.

الأهلي استحق بجدارة هذه الفرحة لأنه اجتهد وناضل من أجل أن يكون على منصة التتويج. وهنا يجب أن نشيد بالأداء الرائع للجهاز الفني بقيادة محمد المرباطي الذي عرف جيداً كيف يهيأ الفريق لهذا النهائي واستطاع أن يجعل اللاعبين يخرجون أفضل ما لديهم على رغم خسارة الشوط الأول، إلا أن الصلابة الذهنية كانت حاضرة وبشكل رائع أيضاً.

المرباطي بعدما توج (9) مرات بطلاً للخليج مع المحرق، ها هو الآن يتوج باللقب العربي مع الأهلي ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه كونه أول مدرب يحقق هذا اللقب لصالح الأهلي بشكل خاص وللبحرين بشكل عام.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:31 م

      المرباطي الحكيم.

      أثبت المرباطي انه مدرب التكتيك الاول في الخليج

    • زائر 1 | 11:29 م

      مبروك يا شيخ المدربين

      الف مبروك يا شيخ المدربين أثبت بالدليل القاطع انك مدرب تملك إمكانيات هائلة في تعاملك ولنقول الى من وقف ضدك لتدريب داركليب من الرئيس واللجنة الرياضية قد رد عليكم في الملعب ياريت تعلمو من الأخطاء يا رئيس اللجنة الرياضية انت قلت المرباطي مو مدرب ماذا تقول اليوم بعد ان حقق المدرب القدير البطولة .كانت مساعي بذلت من قبل بعض أعضاء الجمعية العمومية للتوصل مع المرباطي أثبتت الجمعية العمومية تملك االخبر اكثر منكم في هذا المجال .. مشجع داركليبي محب لكم والف مبروك للأهلي

اقرأ ايضاً