العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

اليوم انطلاق كأس المحافظة الجنوبية للفوتسال

يخوض أكثر من 120 لاعباً منافسات النسخة الأولى لكأس المحافظة الجنوبية للفوتسال لكرة القدم والمقرر إقامتها اليوم على صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك برعاية كريمة من محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وستكون البطولة هي الثانية من نوعها في البحرين التي تقام لفئة الأشبال على مستوى كرة الصالات «الفوتسال» على غرار أن البداية كانت خلال كأس العيد الوطني التي أقيمت على صالة نادي النجمة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وتعتبر النسخة الأولى من كأس المحافظة الجنوبية بمثابة الانطلاقة الحقيقية لصناعة جيل واعد في كرة الفوتسال، وهي رياضة بدأت تأخذ الانتشار السريع في المملكة، كونها تعتمد على مقومات المهارة والسرعة والمرونة في الحركة، ولعل تلك المزايا تعتبر عملة فريدة في كرة القدم وتستحق الرعاية والاهتمام.

ويشارك في النسخة الحالية 120 لاعباً مقسمين على 10 فرق بواقع 11 لاعباً لكل فريق. ويقضي نظام البطولة على تقسيم الفرق العشرة إلى مجموعتين وتقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد ، يصعد على أثرها الأول والثاني من كلا المجموعتين إلى نصف النهائي، على أن يتأهل الفائزان تالياً إلى المباراة النهائية.

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً