العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

ألفيس: نحن «الأفضل» ولا أعرف مصيري مع الأهلي

أبدى اللاعب المحترف في «طائرة النسور» ألفيس كونتريراس من «الدومنيكان» سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب العربي على حساب الجيش المصري، وقال: «أهدي هذا الانجاز الكبير إلى كل محبي القلعة الصفراء وإلى كل الشعب البحريني... لأن هذا التتويج يمثل الجميع من دون استثناء، كما أود أن أشكر كل من ساندني وشجعني لتقديم أفضل ما لدي وهذا تكلل بإحراز هذا اللقب».

وعن سر تألقه الكبير بالبطولة وبالخصوص مواجهتي الدور نصف النهائي والنهائي، قال: «الحماس والإصرار كانا سببان رئيسيان لتقديم الأفضل... أنا أحاول دائماً أن أجتهد لتقديم الأفضل... أود أن أوضح أننا بالنادي الأهلي نلعب كأسرة تحب بعضها البعض. إذ لا نعاني من أي مشكلات وهذا أمر مهم. إذ متى ما خلقت بيئة صحية فإن النتائج تتحقق».

وعن سبب فوزهم على منافس قوي كطلائع الجيش المصري الذي يضم في صفوفه لاعبين من منتخب مصر بطل العرب، قال: «السبب ببساطة أننا آمنا بحظوظنا. وفوزنا جاء لأننا الأفضل ونستحق عن جدارة هذا الانتصار والتتويج. ومجريات المباراة النهائية أثبتت أنهم ليسوا أفضل منا إطلاقا».

وبشأن طموحاته المقبلة مع الطائرة الأهلاوية، قال ألفيس: «بعد هذا التتويج الرائع، سيكون هدفي مع الفريق هو تحقيق لقبي الدوري والكأس... صحيح أنني متخوف نسبياً من الإرهاق لكني سأحاول أن أتعامل مع الوضع بطريقة جيدة تعطيني القدرة على الحفاظ على مستواي في قادم المباريات والاستحقاقات».

وعما إذا كان سيواصل مشواره مع النادي الأهلي قال ألفيس «وقعت عقداً مع الطائرة الصفراء لمدة سنة واحدة وسينتهي بنهاية الموسم الحالي، والأخوة في النادي الأهلي تحدثوا معي بشأن التجديد من الآن، ولكن لا أعرف مصيري هل ما إذا كنت سأواصل مشواري مع الأهلي أم لا، الآن تركيزي منصب على خدمة فريقي في البطولات المحلية وبطولة أندية الخليج كذلك، وبعد نهاية الموسم لكل حادثٍ حديث».

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً