العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

ناصر بن حمد يقود الفريق البحريني في أولى محطات البطولة من دبي

يقود ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق البحريني في مسابقة التاج الثلاثي للترايثلون والتي ستنطلق عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة برعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وبمشاركة أكثر من 900 مشارك من مختلف دول العالم.

ويعتبر السباق أولى جولات بطولة التاج الثلاثي والتي تضم ثلاث جولات تستهل من إمارة دبي ثم سلطنة عمان في شهر أغسطس/ آب المقبل وتختتم في البحرين خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري. تتضمن الجولة ثلاث مسابقات في السباحة والدراجات والجري وعلى مسافة إجمالية تبلغ 113 كلم وجوائز مالية كبيرة تصل إلى 300 ألف دولار.

وأنهى ناصر بن حمد وأعضاء الفريق البحريني كافة الإجراءات الإدارية للمشاركة في السباق إذ قام سموه بملء استمارة المشاركة في البطولة كما قام ناصر بن حمد بتسليم المعدات والدراجة الهوائية إلى اللجنة المنظمة للبطولة.

وأكد ناصر بن حمد أن سباق دبي للترايثلون يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الأقوى من كافة النواحي إذ يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب، مشيرا إلى أهمية المشاركة البحرينية في السباق والتي ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذه السباق في البحرين.

وأضاف ناصر بن حمد أن السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين اللذين وضعوا نصب أعينهم تحقيق المراكز المتقدمة مشيرا إلى أن الفريق سيسعى بكل قوة إلى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجاز الأخير الذي تحقق في البحرين وذلك لتأكيد مكانة الفريق على المستوى العالمي.

أنهى الفريق البحريني للترايثلون بقيادة ناصر بن حمد سلسلة تدريباته اليومية بإقامة تدريبات الجري لمسافة 5 كيلومتر وتسود تدريبات الفريق حالة من الاستقرار الفني ووصول الفريق إلى الجاهزية التامة بفضل الخطة الفنية التي وضعها سموه والتي أوصلت أعضاء الفريق إلى جاهزية متميزة قبل انطلاقة البطولة املا في مواصلة تحقيق الإنجازات المشرفة للمملكة.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق أنهى تدريباته للمشاركة في البطولة والالتزام الفريق بالخطة الفنية الموضوعة والتي أوصلت أعضاء الفريق إلى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية والتي ستكون هي الأساس في استمرار تحقيق الإنجازات للفريق مشيرا إلى أن الفريق يتمتع جميع أفراده بصحة وعافية وسيخوضون منافسات البطولة بهمة كبيرة وعزم عال لتحقيق المراكز المتقدمة في البطولة.

وسيشارك ناصر بن حمد مع أعضاء الفريق البحريني والكون من ميكيل كلاهورها، محمد القيسي، إبراهيم التميمي، علي جناحي، حمزة الجليلي، ديفيد تايلور، أريك واتسون، مايكل مارفي، ديفيد بلاسا في السباق.

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً