العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

الجودر يؤكد أن الإنجاز تاريخي وفريد من نوعه

الجودر لدى استقباله الفريق الأهلاوي
الجودر لدى استقباله الفريق الأهلاوي

حرص رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر على استقبال فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة بمطار البحرين الدولي والذي حقق إنجازا عربيا كبيرة بتحقيقه للقب البطولة العربية للكرة الطائرة والتي اختتمت مؤخرا بجمهورية مصر العربية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق طلائع الجيش المصري.

وقدم الجودر التهنئة والتبريك إلى بعثة النادي الأهلي بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز العربي الكبير الذي أكد التطور الكبير الذي تعيشه الحركة الرياضية في المملكة بشكل عام ورياضة الكرة الطائرة بشكل خاص وسط دعم واهتمام عاهل البلاد حمد بن عيسى آل خليفة الأمر الذي ساهم في تحقيق الرياضة البحرينية للكثير من الإنجازات على مختلف الأصعدة وسط الاهتمام والمتابعة من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ونقل هشام الجودر تحيات وتهاني ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة هذا الإنجاز الكبير.

وتحدث هشام الجودر مع اللاعبين قائلا: «إن تحقيق الفريق للقب البطولة العربية باعتباره الأول من نوعه في تاريخ مشاركات الأندية البحرينية في البطولات العربية ورفع راية الوطن عاليا تحقق بفضل المثابرة والتفاني وحب الوطن وبذل الجهد وترجمة ما يسخر من إمكانات على أرض الواقع وهذا ما تحقق معكم ونريده أن يتحقق في البطولات المقبلة، وإن إحرازكم للمركز الأول في البطولة العربية جاء نتاجا لجهودكم الكبيرة وإصراركم على تمثل المملكة بصورة متميزة في هذا المحفل الرياضي العربي الكبير والذي أكدتم من خلاله التطور الكبير للكرة الطائرة البحرينية».

وأضاف هشام الجودر أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ستواصل دعمها لمسيرة الأندية البحرينية في البطولات الخارجية وتعمل جاهدة من أجل تنفيذ استراتيجية هذا الدعم على ارض الواقع الأمر الذي يمهد الطريق أمام الأندية البحرينية للظهور المشرف في تلك البطولات وتحقيق الانجازات التي تؤكد التطور الكبير الذي تعيشه الكرة الطائرة البحرينية.

وثمن رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة طلال كانو في وضع الاستراتيجيات المناسبة للارتقاء بالفريق ووضع كافة الإمكانات في سبيل الصعود إلى منصة التتويج معتليا المراكز الأول حاثا أبطال العرب على أن يتخذوا من هذا الانجاز خطوة أولى في مشوار قادم من الانجازات التي تعكس مدى ما وصلت إليه الرياضة في المملكة.

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:48 م

      خطوه يشكر عليها.

      رئيس المؤسسه يشكر على هذه الخطوه وليس بغريب عنه . ولكن الاهم للفريق او (اللاعبين) هو تحفيزهم ماديا فجلهم بحاجه لهذا الدعم المادى وشكرا لكم.

اقرأ ايضاً