العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

«كيا موتورز» تكشف عن سيارتها التجريبية «سبورت سبايس»

تعتزم «كيا موتورز أوروبا» كشف النقاب عن سيارتها التجريبية الجديدة المبتكرة - كيا (سبورت سبايس - SPORTSPACE)، في صالون معرض جنيف الدولي للسيارات رقم 85 يوم (3 مارس/ آذار المقبل 2015).

وقد تم تصميم كيا (سبورت سبايس – SPORTSPACE) للقيادة لمسافات طويلة للسفر بسرعة وكفاءة تامة، مع توفير أقصى درجة من الراحة والحد الأدنى من الإجهاد، في أفضل طريقة للقيام بجولات عطلات نهاية الأسبوع.

وقد صُممت سيارة كيا التجريبية الجديدة في استوديو تصميم كيا في فرانكفورت، تحت إشراف كبير مصممي كيا أوروبا، غريغوري غيوم، ويتميز الشكل الخارجي لسيارة كيا (سبورت سبايس – SPORTSPACE) بمظهر جذاب فريد.

وقد جاء تصميم هذه السيارة الرائعة من التزام كيا بتقديم السيارات الأنيقة المثيرة التي تمتاز في الوقت نفسه بالرحابة والفعالية من دون المساومة في جوانب الأداء الفائق، والاستدامة والاقتصاد، وهي مزايا تشتهر بها كيا موتورز.

ومن الوهلة الأولى تستطيع أن تُدرك على الفور أنها سيارة كيا، حيث تتضمن شبكة المحرك الأمامية توقيع «أنف النمر»، كما تمتاز بأبعاد دقيقة وبسيطة، ولمسات ناصعة جريئة، وشكل ديناميكي جذاب مع حضور قوي ملفت للأنظار على الطريق، وفي الوقت نفسه، فإنها توفر مستوى عالياً من الراحة الداخلية ومساحة كبيرة عملية لوضع الأغراض.

وقد علق كبير مصممي كيا أوروبا، غريغوري غيوم، قائلاً: «لقد شرعنا في تصميم هذه السيارة وهي من سلالة جديدة تماماً من الحجم الكبير – وهي سيارة للأشخاص الذين يتمتعون بالنشاط ويحتاجون في الوقت نفسه لمساحة كبيرة؛ لوضع الأغراض في عطة نهاية الأسبوع، لكن بدون التنازل عن الأناقة المتميزة العصرية والراحة التامة وعنصر الرياضية».

العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً