العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

«الدفاع عن النفس» ينظم بطولة تصفيات البومسي

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

27 فبراير 2015

تنطلق اليوم (السبت) بطولة تصفيات المنتخب الوطني للبومسي التي ينظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وتحتضن صالة مدينة خليفة بمدينة عيسى الرياضية منافسات البطولة انطلاقاً من الساعة الثالثة عصراً حتى الثامنة مساءً.

وتأتي البطولة لاختيار لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للبومسي الذي يستعد للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين والشباب التي ستقام في تايوان منتصف شهر ابريل/نيسان المقبل. وكان الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس قد أقام بطولة تصفيات التايكواندو في منتصف الشهر الجاري وتم اختيار لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية.

هذا، وستعقد لجنة الحكام اجتماع لها اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً ثم ستنطلق منافسات البطولة.

وسيشارك في البطولة عدد من المدارس والأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وهي مدرسة الإمبراطور والمدرسة الأميركية ومدرسة البحرين ونادي النسور ونادي الرفاع ومدرسة تايكواندو البحرين ووزارة الداخلية (الاتحاد الرياضي للشرطة).

وسيشارك العديد من اللاعبين في أوزان مختلفة، إذ سيشارك في فئة تحت 12 سنة عبدالرحمن صلاح راشد وصباح حسن ونايف محمد الجابري وفي فئة 12 إلى 14 فوزية محمد ونوف عبدالعزيز ومحمد عبدالرضا وأسامة زيد والزين صلاح وفئة 15 إلى 17 أطياب صلاح راشد والزبير أمان الله وسعيد عبدالمجيد وعمر محمد دروش وفي فئة 18 إلى 30 دينا عبدالله محبوب وسيدحسن القصار ورضا جعفر وأحمد إبراهيم محفوظ وخلود أحمد طامي وتحت 31 إلى 40 سامي حسين وموسى رسول بخش وفي فئة 41 إلى 50 سيف سعيد وفي فئة 51 إلى 60 عايشة سالم عبدالله.

وشكل الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس اللجنة المنظمة لبطولة تصفيات البومسي التي ستقام اليوم (السبت)، إذ يشرف على البطولة مدير لعبة التايكواندو عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس محمد السيد، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية توفيق نويصر، ورئيس اللجنة الفنية غسان شيخو، ورئيس للجنة الحكام محمد عبدالشهيد ووسيم أحمد وفجر البنعلي للجنة الحكام. كما سيتم انضمام عدد من حكام البومسي المستجدين الذين شاركوا في الدورة التي نظمها الاتحاد في الفترة الماضية.

وسيتم في نهاية البطولة إعلان أسماء اللاعبين المختارين للمنتخبات الوطنية للبومسي، كما سوف يتم تتويج اللاعبين واللاعبات الفائزين في البطولة في كافة الأوزان.

وفي ذات السياق، سيقوم رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط بتوزيع شهادات المشاركة على حكام البومسي الذين شاركوا في دورة حكام البومسي الأولى التي نظمها الاتحاد يومي 20 و21 فبراير 2015 الجاري، والشهادات الدولية للمدربين الذين حصلوا على الأحزمة السوداء (3 دان فما فوق).

العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً