العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

المبلغ المطلوب في دانيلو يثير غضب الريال

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني غضبه الشديد من إدارة بورتو البرتغالي بعدما أعلنت أنها لن توافق على رحيل الظهير البرازيلي دانيلو سوى بالحصول على مبلغ 40 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز أبدى غضبه الشديد من إدارة النادي البرتغالي بعد تحديد القيمة المالية لمغادرة الظهير البرازيلي الشاب دانيلو. وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة بورتو ترى في لاعبها دانيلو أفضل ظهير أيمن في العالم في الوقت الحالي وتعتقد أنه يستحق مبلغ 40 مليون يورو.

وأشارت إلى أن رئيس بورتو بينتو دا كوستا يعتمد في قراره بأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من الأندية الأوروبية وعلى رأسها كل من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وليفربول الانجليزيين. ولفتت إلى أن تشلسي يعتبر الفريق الوحيد الذي لا يريد الدخول في سباق الحصول على دانيلو بسبب تواجد الإسباني سيزار أزبيلكويتا والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في مركز الظهير الأيمن.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يرفض دفع هذا المبلغ المالي الكبير في لاعب دفاعي، متوقعة أن يستمر التفاوض حول تقليص قيمة الصفقة المرتقبة حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد ريال مدريد جلب دانيلو لمنافسة كارفخال في الظهير الأيمن وقرب رحيل ألفارو أربيلوا، بينما يرغب برشلونة في التعاقد مع الظهير البرازيلي الشاب لخلافة مواطنه المخضرم دانييل ألفيش الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً