العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

موقع «لكزس» البحرين الإلكتروني يحصد جوائز عالمية

حصلت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، على جوائز عالمية من شركة W عن موقع لكزس الإلكتروني التفاعلي الجديد www.lexus.com.bh، حيث حصل الموقع على جوائز ذهبية وفضية لتميزه في عرض المزايا والمعلومات بأسلوب سلس وفعّال.

وفي تصريح لمدير التسويق في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة، قال: «تمكن الموقع الإلكتروني الجديد لسيارات لكزس البحرين من الفوز بجوائز بين أكثر من 3,000 موقع وحصل على جائزتين ذهبيتين وجائزة فضية. نحن فخورون بهذا الإنجاز ونؤكد في شركة إبراهيم خليل كانو على أن أولويتنا هي توفير أفضل تجربة لزبائننا الكرام»».

ويقدم الموقع الإلكتروني تجربة التصفح عبر الهاتف المحمول، والأجهزة اللوحية والحاسوب. ويتضمن معلومات مفصلة عن مختلف السيارات، والمميزات والخيارات المتوافرة بطريقة سهلة وفعالة. يتميز الموقع أيضاً بأدوات تسمح للمستخدم بالتنقل بسهولة وسرعة.

وتكرم جوائز W التميز الإبداعي على شبكة الإنترنت والمبدعين المحترفين في مجال التسويق الذين يقومون بالعمل على المواقع الإلكترونية، أفلام الفيديو وبرامج التسويق عبر الإنترنت. ويتم تحكيم برنامج الجوائز من قبل الأكاديمية الدولية للفنون البصرية، وهي هيئة تتكون من شخصيات معروفة في مجال الإعلام والإعلان والتسويق.

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً